Site icon جريدة الدولة الآن

ضمن “13”مصابا …وفاة طفل بمستشفي العريش إثر تصادم سيارتين

       كتبت : ايمان جابر

أفادت مصادر طبية بمستشفى العريش العام، أن طفلا توفي خلال خضوعه للعلاج بقسم الطوارئ بالمستشفى، نتيجة كدمات بأنحاء متفرقة في جسده.

وتوفي الطفل “معاذ جمال” يناهز “تسع” سنوات، بعد تعرضه لكدمات بالجسم، بعد نقله إلى مستشفى العريش العام؛ نظرا لتأخر حالته الصحية.

ووصل الى مستشفى العريش العام، صباح اليوم،” 13″ شخصًا مصابين بإصابات متنوعة في حادث تصادم سيارتين، في أثناء سيرهما على الطريق الدولي الساحلي بشمال سيناء، بمناطق غرب العريش.

وتلقت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء، إخطارا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، في أثناء سيرهما على طريق “العريش/القنطرة شرق”، في منطقة الميدان غرب مدينة العريش.

وقال مصدر بمستشفى العريش العام، إن الحادث أسفر عن إصابة “13” شخصا بإصابات متنوعة، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق في الحادث.

وذكرت مصادر طبية فى مستشفى العريش العام، أن المصابين إثر حادث سير غرب العريش، هم: “عمر ماهر إبراهيم” ، “23 “عاما، بجروح متفرقة بالجسد، و”فايز عبدالله سويلم”، “25 “عاما، بجرح قطعي في فروة الرأس، “وريتاج جمال عبدالله”، “10” سنوات، بجرح قطعي في فروة الرأس، “وأميرة جمال عبدالله”،” 12 “عاما، باشتباه كسر بالفخذ الأيسر، و”معاذ جمال عبدالله”، ” تسع” سنوات، بكدمات متفرقة بالجسم، و”كريم سامي سعد”، “38 “عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، و”إسلام محمد زعرب”، “19 “عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج أيضا.

كما أصيبت “مريم سالم عامر”، “36” عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، “وفاطمه إسماعيل عيد”، “60” عاما، باشتباه خلع بالكتف الأيسر، و”ناجي كمال محمد”، “22” عاما، بجروح متعددة بالرأس، و”ليلى هاني محمد”، “23” عاما، بكدمات متفرقة بالجسم، و”أريج جمال عبدالله” ، “خمس” سنوات، باشتباه كسر بالساقين، “وعمر جمال عبدالله”، ” أربعة” سنوات، بكدمات متفرقة بالجسد.

وكان حادث وقع على طريق “العريش/القنطرة شرق”، صباح اليوم، بمنطقة الميدان، بين سيارتين، أسفر عن إصابة “13” شخصا بإصابات متنوعة، ونقل المصابين إلى مستشفى العريش العام.

Exit mobile version