Site icon جريدة الدولة الآن

الدكتورة “سماح جاد” تطمئن على صحة مصابي حادث طريق قلين_دسوق

        كتب ابراهيم المنياوي

قالت الدكتورة “سماح جاد” مديرة عام الطب العلاجي بـ محافظة كفرالشيخ إن الدكتورة “سوسن سلام” وكيلة وزارة الصحة تتابع حالات الحادث التي نتج عنة “13 “مصاب مساء أمس على طريق (قلين _ دسوق).

وبناء على توجيهات من الدكتورة”سوسن سلام” وكيلة الوزارة..تم التواجد ميدانيا من قبل الدكتورة” سماح جاد” مدير عام الطب العلاجي والدكتور “مجدى شنح” مدير الرعاية الحرجة والعاجلة بالطب العلاجي.

وقد قال الدكتور “حسام البرنس” مساعد مدير الطب العلاجى وبعد الاطمئنان على مصابي الحادث وخروجهم وتحويل من تم تحويلة إلى مستشفى كفرالشيخ العام تم التنسيق لهذه الحالة الإنسانية ولادة” اول “مولود لأم حملت بعد معاناة وانتظار “10” سنوات من زواجها ثم اصابتها باشتباه كوفيد19 في منتصف الشهر” التاسع” مع مدير مستشفى قلين الدكتور “خليل منصور” وتم تجاوب على الفور مشكورًا بتخصيص مكان لها رغم عدم وجود مكان خالي بقسم العزل وتخصيص تمريض من العزل لمتابعتها لحين اجراء عملية الولادة.

كما ذكر أهالى مركز قلين بـخالص الشكر لمستشفى قلين المركزي ونشكر الدكتورة “سماح جاد “مديرة عام الطب العلاجي وفريقها الطبي بقيادة الدكتور” خليل منصور “كما نُثمن جهود فريق مستشفى الحامول على متابعتهم المستمرة والتزامهم التنسيقي الدائم والمميز عن طريق الدكتورة” عزة عطا” مسئول التنسيق بمستشفى الحامول المركزي وبقيادة مميزة من الدكتور “احمد مصباح” .

Exit mobile version