Site icon جريدة الدولة الآن

مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في طوكيو

           كتب:أحمد جمال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، موعد مباريات المنتخب الأولمبي في طوكيو، كالتالي منتخب مصر الأولمبي – منتخب إسبانيا “22” يوليو “2021”،منتخب مصر الأولمبي – منتخب الأرجنتين “25 “يوليو “2021”منتخب مصر الأولمبي -منتخب استراليا “28” يوليو “2021”.

وجاءت قرعة أولمبياد طوكيو، التي أجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا خلال الفترة الماضية، قد أسفرت عن وقوع المنتخب الأولمبي في المجموعة “الثالثة”مع منتخبات الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

من جانب أخر كشف”شوقي غريب”المدير الفني للمنتخب ألأولمبي موقف لاعبي الأهلي من المشاركة أمام مباراة إسبانيا في أولمبياد طوكيو يوم”22″يوليو الجاري،أنه لم يحسم هذا الامر حتي الان، مؤكدآ أنه ينتظر موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم علي السماح للاعبين بالمشاركة.

كما أضاف”غريب”أنه في جميع الأحوال لاعبو الأهلي سيصلون العاصمة اليابانية طوكيو يوم”19″يوليو الجاري، بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز يوم “17”من الشهر ذاته بالمغرب، لكن هناك أشكالية حول مشاركتهم إمام المنتخب الإسباني دون الخضوع للوائح المنظمة لأجراءت فيروس كورونا باليابان، مؤكدآ علي أنه ينتظر قرار الفيفا من هذة ألازمة.

Exit mobile version