Site icon جريدة الدولة الآن

“عيادة للسمنة واستقطاب الضحايا” … تفاصيل أكثر حول قضية عنتيل الصعيد

تقرير: حماده خميس

تداول رواد التواصل الإجتماعي بعض الصور والفيديوهات الجنسية خلال الأيام الماضية، بطلها الطبيب “أ.و” عمره “43” عام أخصائي علاج طبيعي بمركز بني مزار بالمنيا، وهو طبيب مشهور يعمل في مجال العلاج الطبيعي والسمنة والنحافة.

حيث استقطب عدداً من ضحاياه المرضي الذين كانوا دائماً يترددون على عيادته الخاصة، ليقيم معهن علاقة جنسية محرمه، ولكن لسوء حظه وقع هاتفه المحمول الذي كان يستخدمه في توثيق علاقاته المحرمة؛ مع عدد من الأشخاص، والذين قاموا بعد ذلك بنشر تلك الفيديوهات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليفتضح أمره.

وعند سؤال عدداً من أهالي المركز المشار إليه، أعربوا بأن الطبيب يعمل في مجال العلاج الطبيعي والسمنة والنحافة، ومن خلال عمله استقطب عدداً من المرضي ليقيم معهن علاقة جنسية، لتلقي الأجهزة الأمنية القبض على “أربعة” أشخاص تبين أنهم وراء نشر تلك الفيديوهات بهدف الإنتقام من الشاب الذي ظهر مع السيدات وهو يمارس الرذيلة.

كما كشفت التحريات، بأن المتهمين طلبوا من الطبيب “مليون” جنيها مقابل عدم نشرهم تلك الفيديوهات إلا أنه رفض عرضهم، ليطلبوا منه بعد ذلك فدان أرض يمتلكه إلا أنه رفض أيضا معتقدا عدم نشرهم تلك الفيديوهات، ولكنه فوجئ بنشرهم الفيديوهات ليهرب من منزله في الحال.

حيث اعترفا المتهمون بأنهم أثناء مساوماتهم للشاب رفض عرضهم بحجة أن وجوه السيدات غير ظاهرة حتي يقوم الأزواج بتحريك دعاوي قضائية ضده، وعندها قرر المتهمون بنشر تلك الفيديوهات في حساب يحمل اسم “عنتيل الصعيد”.

Exit mobile version