Site icon جريدة الدولة الآن

عاجل: مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري

كتب:أحمد جمال

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة اليوم، مواعيد المباريات المؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته”62″، و مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في بطولة الدوري المصري.

حيث جاءت المواعيد كالأتي الزمالك ووادي دجلة يوم “16” أغسطس الساعة “التاسعة “مساءآ بأستاد القاهرو الدولي،الزمالك والإنتاج الحربي يوم “22” أغسطس بأستاد الأهلي السلام، الزمالك وغزل المحلة يوم”ثلاثة” أغسطس في الساعة “السابعة” مساءآ باستاد القاهرة الدولي،الأتحاد والزمالك يوم”ستة” أغسطس في “التاسعة” مساءآ باستاد الإسكندرية.

كما أتم الزمالك وأسوان يوم”تسعة” أغسطس في “السابعة” مساءآ باستاد بتروسبورت،الإسماعيلي والزمالك يوم “12” أغسطس في “السابعة” مساءآ باستاد الإسماعيلية، الزمالك وسيراميكا كليوباترا يوم “20” أغسطس في” السابعة” مساءآ باستاد السويس الجديد، البنك الأهلي والزمالك يوم “26” أغسطس باستاد بتروسبورت.

ويذكر أن النادي الأبيض يحتل المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد” 61 “نقطة، بعدما لعب” 27 “مباراة فاز في “18” مباراة وتعادل في “سبعة” مواجهات وخسر مواجهتين، أحرز مهاجموه “48” هدفآ وأستقبلت شباكة “18” هدفآ من “27”مباراة.

Exit mobile version