Site icon جريدة الدولة الآن

“Space Jam: A New Legacy” يحقق”56″ مليون دولار بشباك التذاكر فى “ثلاثة” أيام

كتبت تريزا حشمت

حقق الجزء الثانى من فيلم “Space Jam”، الذى طرح تحت اسم “Space Jam: A New Legacy،” إيرادات وصلت إلى “56” مليونا و”661 “ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، وذلك بعد طرحه يوم “16” يوليو الجارى بدور العرض المختلفة حول العالم، كما حقق “31 “مليونا و”650” ألف دولار بـ “3965” دار عرض أمريكية.

وانقسمت الإيرادات بين” 31 “مليونا و”650″ ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و”23″ مليونًا و”11” ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، الفيلم الجديد من إنتاج شركة Warner Bros.

العمل من بطولة لاعب كرة السلة العالمى “ليبرون جيمس”، دون شيدل، سونيكا مارتين جرين، بالاضافة الى شخصيات لوني تيونز مثل: باجز باني، دافي داك، تويتي، بيبي لا بيو، ومارفن ذا مارشن، ومن إخراج “مالكولم لي”.

الفيلم يعد الجزء الثاني من فيلم “Space Jam،” الذي طرح لأول مر”ة 1996،” وكان من المتوقع أن يحقق الفيلم الذي عرض منذ أيام، حوالي “20 “مليون دولار في الأيام الثلاثة الأولى من إطلاقه. بينما فوجئ الجميع بحجم الإيرادات على الرغم من إتاحته على منصة” HBO Max “بدون رسوم إضافية للمشتركين.

ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصيات كرتونية تعشق لعب كرة السلة وتحدوا عصابة كبيرة بمباراة سلة كى يعيدوا القوة الخارقة التى سلبوها من أكبر لعيبة العالم بالسحر والشعوذة.

Exit mobile version