Site icon جريدة الدولة الآن

موعد “أول” مباراة ل”ميسي” مع باريس سان جيرمان

كتب معاذ موسى

اقترب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من إتمام تعاقده مع الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد فريق برشلونة الإسباني السابق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأعلن برشلونة في وقت سابق بشكل رسمي رحيل نجمه “الأول” رليونيل ميسي” عن صفوف الفريق، بعدما كان قد اتفق على تجديد تعاقده مع الفريق إلا أنه فشل في توثيق العقد بسبب لوائح الليجا.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان الفرنسي يستعد خلال الوقت الحالي للإعلان بشكل رسمي عن تعاقده مع “ميسي” وأصبح من المتوقع أن ينهي باريس سان جيرمان اتفاقه بشكل كامل مع “ميسي” اليوم الاثنين، على أن يتم تقديمه يوم في برج إيفيل، غد الثلاثاء.

ولن يستطيع “ميسي” أن يشارك في أي من مباريات باريس سان جيرمان المقبلة خاصة أنه لم يخوض أي فترة تحضيرية للموسم الجديد، خاصة بعدما انهي مؤخراً إجازته التي حصل عليها بعد تتويجه بلقب كوبا *أمريكا.

ويحتاج النجم الأرجنتيني إلى أسبوعين على أقل تقدير من أجل استعادة لياقته البدينة، لذلك فإنه من المتوقع أن يبدأ في ظهوره مع باريس سان جيرمان في نهاية الشهر الجاري، على أن تكون “أولي” مبارياته التي يخوضها مع العملاق الباريسي أمام ستاد ريمس ويواجه باريس سان جيرمان نظيره ستاد ريمس ضمن منافسات الجولة “الرابعة” من الدوري الفرنسي، المقرر إقامتها في “٢٩” من أغسطس الحالي.

Exit mobile version