Site icon جريدة الدولة الآن

توفير”٢٣”فرصة عمل لنقل الكفالة علي مهن أخصائية جلدية بالسعودية

كتبت:دنيا عادل

أعلن المكتب التمثيلي العمالي التابع للوزاره بالقنصليه المصريه بجده بالمملكه العربيه السعوديه، عن توفير “٢٣”فرصه عمل عن طريق نقل الكفاله علي مهن أخصائية جلدية وتجميل وممرضات، وذلك بمجمع موده الطبي العام بالمدينه المنوره براتب للطبيبات يتراوح من”٢٥ألف” ريال ل”٣٥ألف”ريال للجلديه والتجميل، كما يتراوح راتب الممرضات من “٤٥٠٠”ريال ل”٥٥٠٠”ريال حسب الخبره.
حيث أنه تلقي وزير القوي العامله”محمد سعفان”، تقريرا من مكتب التمثيل العمالي بجده في إطار الجهود المبذوله لتسويق العماله المصريه، وتوفير فرص عمل ممن استغنت عنهم الشركات، او من يريد نقل الكفاله علي شركات أخري.
في السياق ذاته، تفاوض الملحق العمالي”عبدالحليم محمود لبيب”مع مجمع موده الطبي العام بالمدينه المنوره، وذلك بتوجيه من الملحق العمالي”وليد عبدالرزاق”رئيس مكتب التمثيل العمالي بجده ، ليتم توفير “٢٣”فرصه عمل عن طريق نقل الكفاله علي مهن أخصائيه جلديه، وتجميل وممرضات.

أضاف “لبيب”، بأن ساعات العمل في اليوم “ثمانيه”ساعات، وإجازه اسبوعيه، وإستقرار وأمان في العمل ، مؤكدا علي أنه يتم التواصل وإرسال السيره الذاتيه عبر الهاتف”٠٠٩٦٦٥٦٢١٢٦٥٧٦”، والإيميل Info @mawada.co.com

Exit mobile version