Site icon جريدة الدولة الآن

جامعة السادات تدشن بروتوكول تعاون مشترك مع جامعة الدلتا التكنولوجية بقويسنا

كتبت/مريم رزق

في اطار التعاون بين مؤسسات التعليم العالي في مصر، وتنفيذًا لسياسة الدولة ممثلة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قامت جامعة مدينة السادات برئاسة الأستاذ الدكتور “أحمد محمد بيومى” بتوقيع برتوكول تعاون مشترك بين الجامعة وجامعة الدلتا التكنولوجية بقويسنا.

حيث قام الأستاذ الدكتور “أحمد بيومي” رئيس جامعة مدينة السادات بزيارة جامعة الدلتا التكنولوجية بقويسنا، وذلك بحفاوة استقبال الأستاذ الدكتور “هشام عبد الخالق” رئيس الجامعة التكنولوجية، ونائبه الأستاذ الدكتور ” العربي كشك “؛ للقيام بجولة تفقدية بالجامعة.

خلال الزيارة قدم الاستاذ الدكتور”هشام عبد الخالق” عرضًا عن تاريخ الجامعة ونشأتها ورؤية ورسالة الجامعة والبرامج العلمية المهنية التي تقدمها، والأهداف التي أنشأت لاجلها الجامعات التكنولوجية، من أجل توفير التقنيين الأكفاء اللازمين لجميع المجالات والذين يتمتعون بتدريب راقي علي أحدث الاجهزة والتقنيات بما يخدم إحتياجات السوق المحلي والإقليمي والدولي، ويتيح العديد من فرص العمل.

في هذا الصدد تابع رئيس جامعة السادات الجولة التفقدية لمعامل الجامعة التكنولوجية، وقد أشاد بتجهيز المعامل وتطورها لتساهم في تخريج خريجين مدربين علي أعلى مستوى، وأعرب الجانبان عن رغبتهما في تفعيل التعاون ودفعه في جميع المجالات بما يخدم المؤسستين بصفة خاصة والبحث العلمي بصفة عامة.

Exit mobile version