Site icon جريدة الدولة الآن

ليله زفاف داخل القسم… تفاصيل تعدي زوج على زوجتة فى الساعات الأولى من الفرح بالإسماعيلية

         تقرير: الاء سميح

سب ضرب وإهانه، يليها وصيه الرسول( إستوصوا بالنساء خيرا) ولكن نسوا ما أمر الرسول به واتجهو نحو العنف يعتقدون أنها قوه أو شجاعه، يجيئون على من لا تقدر على المقاومه، طبيعه المرأه الضعف وليس ضعف الشخصيه، ولكن ضعف الجسد الذي لا يقدر أن يقاوم رجلا، مهما كانت قويه او لديها طابع شرس، المرأه مثل الزجاجه أقل تحمل عليها تنكسر وتصبح مئه قطعه، لم يستوصوا بنا خيرا يا رسول الله لقد كسر والقوارير والافئده.

الفتاه تنتظر هذا اليوم طول حياتها التي تنتقل فيه الى بيت الزوجيه، ولكن سيناريو الطبيعه إنقلب وتحول من فرحه الي دماء على فستان الفرح، المتهم والعروس تربتهم صله قرابه، فان العروسه تاخذ إبن عمها.

المقيم داخل وسط البلد منطقه السلطان حسين بالإسماعيلية، حيث قامت شقيقه العريس بالاتصال على المجني عليها قبل قدوم العريس الى البوتى سنتر لياخد العروسه، ويتم قيام الفرح حتى ينتهي ويذهب الى بيت الزوجيه، ولكن كان رد العريس وشقيقته صادم للجميع.

عندما علمت شقيقه العريس بتاخر العروس في تجهيزات اللبس قامت بسبها و إغلاق الهاتف في وجهها، حتى وصل العريس الى محل الواقعه وعمل على سب العروسه والتعدى عليها بالضرب، وقذف الهاتف في وجهها، حتى عملت صاحبه السنتر على إخراجها لعدم توسيع الخلاف بينهما.

ولكن لم يكتفي العريس بذلك فقط، حتى عمل على إهانتها و ضربها ضربا مبرح، حتى أغمي عليها في وسط الشارع أمام الماره، ولا يعمل أحد على التدخل وتخليص العروس، حتى عملت الشقيقه على سبها أيضا والتعدي الشديد حتى وصل الأمر الى ان تبوح العروسه ( مش قادره خلاص ومش عاوزه أتجوز).

إاستغرق هذا مده قليله حتى وصلت شرطه أول الإسماعيليه الى مكان البلاغ، الذي قام به عمل شاب لم يقدر على التدخل ولكن قدر على الابلاغ قائلا العريس لضابط القسم( انا همشي عشان المنظر العام وهخلي فلان يكلمك) عملت الشرطه على عدم الإنسحاب واخذت كل من العريس والعروسه داخل سياره الزفاف الى قسم الشرطه.

بعد خروج كل منهما حتى وصل الى بيت الزوجيه أنف والد العريس وشقيقه ما ذيع عبر مواقع التواصل الاجتماعيه، حتى قال كل ما حدث خاطئ وإنها كذب ولكن ما أصاب العروس حاله من الهبوط وكانت تحتاج الى القليل من الماء والسكر.

Exit mobile version