Site icon جريدة الدولة الآن

رئيس جهاز تنمية مدينة بدر يلتقي بسكان الحي السادس لمناقشة مشكلاتهم

   كتب / محمد بحيري

عقد رئيس جهاز تنمية مدينة بدر المهندس “عمار مندور” لقاءً مع ممثلي سكان الحى السادس بالمدينة للإستماع الي مقترحاتهم وشكاويهم، وذلك بحضور كلآ من مسئولي الجهاز ومديرى الإدارات بالجهاز، ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور” عاصم الجزار” وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات، لتنمية الحي وإظهار المدينة بالشكل اللائق، بالتواجد الميداني والعمل على حل مشكلات السكان.

كما استمع “عمار مندور” إلى آراء وشكاوى السكان، للوقوف على كافة العقبات والتحديات لدفع عجلة التنمية بالحى، ومن ضمنها توفير خطوط نقل داخلي وخارجي، لافتاً إلى أنه جارِ طرح عددٍ من الخدمات وتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لتحقيق أسرع استفادة لقاطني المناطق الحديثة بالمدينة لراحة السكان.

ومن جانبة أكد رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه تم مخاطبة شركات المحمول لدخول الخدمة داخل الحى، موضحاً أنه تم دخول شركة لأعمال صيانة مرافق المياه والصرف الصحى، كما تم دخول شركة كهرباء لصيانة شبكة الإنارة وعمل الصيانة لها، وتم أيضا تشغيل موزع كهرباء الخدمة بنسبة “٩٠%” من الحي.

وفي نفس السياق أشاد سكان المدينة بدور الجهاز وسرعة الاستجابة إلى مشاكلهم والتغلب عليها، موجهين الشكر لمسئولي الجهاز على الجهود المبذولة بالقطاعات المختلفة بالمدينة.

Exit mobile version