Site icon جريدة الدولة الآن

التعادل الإيجابي والإثارة الكروية عنوان لقاء وادي دجلة والداخلية

  متابعة:آلاء إبراهيم

انتهي لقاء فريق وادي دجلة مع نظيره الداخلية بالتعادل الإيجابي بواقع هدفين لكلا منهما،في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، علي ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة ال18 من الدوري العام الممتاز.

حيث شهدت المباراة إثارة واضحة وهجمات متبادلة من كلا الفريقين من بداية عمر اللقاء،لتباغت وادي دجلة فريق الداخلية بهدف مبكر جدا بتوقيع اللاعب “إبراهيم نداي “في الدقيقة”12” من عمر الشوط الأول.

ومن جهة اخري كثفت الداخلية هجماتها،وحاولت السيطرة علي مجريات اللعب وحصره في وسط الملعب لتهتز شباك وادي دجلة بعد “ثماني” دقائق فقط من تسجيلها الهدف الأول بمجهود فردي من اللاعب “إبراهيم أبوزيد” عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة “20” لتتساوي مجريات اللعب مجددا.

عاود فريق وادي دجلة للسيطرة وظل اللعب منحسرا في وسط الملعب ليفاجئ اللاعب” محمد محمود”فريق الداخلية بالهدف الثاني ويعلن تقدم فريقه وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في الدقيقة “31” من عمر الشوط الأول.

ورفضت الداخلية الاستسلام لمكر وادي دجلة وأخذت تتنقل الكرة هنا وهناك بين أقدام لاعبي الفريقين لتكسر الداخلية امال وادي دجلة في الفوز وتسكن شباكها الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الأول عن طريق ضربة رأسية من اللاعب “إيجبتور”،معلنة التعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما.

ودخل الفريقين الشوط الثاني بخطة دفاعية محكمة وانحسر اللعب في وسط الملعب،ولم يستطع كلاهما اختراق دفاعات الآخر او تشكيل خطر يذكر علي مرمي الخصم،واستسلامهما للتعادل لينتهي اللقاء بنفس نتيجة الشوط الأول.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد نادي الداخلية إلى “18” نقطة يحتل بها المركز” العاشر” ،بينما ارتفع رصيد فريق وادي دجلة إلى” 17″ نقطة محتلا بها المركز “الثالث عشر” في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

Exit mobile version