Site icon جريدة الدولة الآن

وزير الشباب والرياضة: نحرص على تمكين الشباب ودعمهم

كتبت:هاجر أحمد

أجري وزير الشباب والرياضة”أشرف صبحي”حوار بحضور رئيس جامعة قناة السويس الدكتور”ناصر مندور، “ونظم الحفل شباب جامعة قناة السويس تحت عنوان ختام مبادرة الجمهورية رؤية شباب،  جاء  ذلك ضمن الجولة التفقدية التي قام بها الوزير في محافظة الإسماعيلية.

أكد وزير الشباب والرياضة أنه يحرص على الإستماع إلى الشباب بصفة دائمة والعمل على حل مشاكلهم ،مؤكدا أن الشباب هم عماد الوطن لذلك يجب الحفاظ على قدراتهم وتنمية مهاراتهم لمواكبة سوق العمل.

صرح الدكتور”أشرف صبحي”عن المشروع القومي للموهبه وصناعة البطل الاولمبي ،قائلا أن وزارة الشباب والرياضة لديها عدد من المشروعات والبرامج التي تهدف إلى الكشف عن المواهب الرياضية في عدد من الرياضات المختلفة باستخدام أفضل الأساليب الحديثة والتقنيات التي تساعد في الكشف عن المواهب.

الجدير بالذكر أن الوزارة بدأت العمل على اكتشاف المواهب الرياضية منذ عامين حيث سيتم الاعداد لبطل أولمبي للمنافسة في أولمبياد لوس أنجلوس”2028″والحصول على ميداليات أولمبية في دورة الألعاب الأولمبية برزبين الاستراليه”2032″.

أعرب رئيس جامعة قناة السويس عن سعادته بحضور وزير الشباب والرياضة،مؤكدا أن مراكز الشباب في مصر في ارتقاء وتطور مع توفير الدورات التدريبية والخدمات للشباب من أجل النهوض بقدرات الشباب وتطويرها.

Exit mobile version