Site icon جريدة الدولة الآن

الهلال السعودي يحقق فوزا غاليا أمام الطائي بدورى المحترفين

كتب : مختار شعبان

شهد فريق الهلال السعودي فى تحقيق فوزا صعبا على الطائي بنتيجة “ثلاثية” مقابل هدفين ، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة “الثامنة” من الدوري السعودي للمحترفين لموسم “2022-2023” .

حيث تقدم فريق الهلال عن طريق النيجيري “ايجالو” من تمريرة ولا اروع عن طريق “ديلجادو” في الدقيقة “39” من شوط اللقاء الأول، ويعزز الهلال رصيده التهديفي بهدف عن طريق البرازيلي “ديلجادو” الذى استغل عرضية من الجبهة اليمنى ليسجل ثانى أهداف الأزرق فى الدقيقة “50” من عمرالمباراة .

وقد بدأت ريمونتادا مثيرة من فريق الطائي بتسجيل “مبينزا” هدفا في الدقيقة “57” من انفراد بشباك “المعيوف” ، وبعدها بدقائق أضاف الجزائري “أمير سعيود” الهدف الثانى لفريق الطائي في الدقيقة “64” ، وكاد أن يسدل الستار للتعادل لولا براعة “على البليهي” مدافع الهلال الذي سجل هدفا قاتلا من متابعة في الدقيقة “90” ليقود فريقه للفوز “بالثلاث” نقاط لينتهي اللقاء بهذا الفوز الصعب لصالح الهلال .

وعلى النحو التالي يأتي الهلال في وصافة جدول ترتيب الدوري بشكل مؤقت برصيد “17” نقطة ، بينما يتراجع فريق الطائي إلى المركز “الخامس” برصيد “15” نقطة .

Exit mobile version