Site icon جريدة الدولة الآن

ضبط عدد من تجار المخدرات والأسلحة النارية بمحافظتي أسيوط ودمياط

كتبت :رحمه سيد

 

 

تمكنت قوات الأمن بمحافظتي أسيوط ودمياط اليوم الخميس من ضبط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية.

فقد شن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن أسيوط ودمياط حملات أمنية مكبرة استهدفت دوائر مركزي شرطة أبو تيج والغنايم ومراكز شرطة دمياط وكفر البطيخ والزرقا وقسم شرطة ثان دمياط، وأسفرت الجهود عن ضبط “49” عنصر إجرامي بمديرية أمن أسيوط، وبحوزتهم “53” قطعة سلاح ناري عبارة عن “12” بندقية آلية، و”15″ بندقية خرطوش، و”26″ فرد محلى، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

كما تم ضبط “سبع” قضايا إتجار في المواد المخدرة، وضبط خلالهم على كميات من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة “ثمانية” عناصر إجرامية، وتم تنفيذ “496” حكم قضائي متنوع.

وفي سياق متصل، تم ضبط “أربع” قضايا إتجار في المواد المخدرة ل”خمسة” عناصر إجرامية بمديرية أمن دمياط، وعثر بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش وزنه “8500” كيلوجرام، وكمية من مخدر البانجو وزنه “ثمانية” كيلوجرام، وكمية من مخدر الهيدرو وزنه “10” كيلوجرام، وكمية من مخدر الهيروين، و”30″ قرص مخدر، وطبنجة، وفرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

 

Exit mobile version