Site icon جريدة الدولة الآن

ضبط “إثنين” من تجار المخدرات بقيمة “1.1 مليون” جنية بالقاهرة

كتبت: رحمة سيد

تمكنت قوات الأمن بمحافظة القاهرة اليوم الثلاثاء من ضبط شخصين لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة، ومحاولتهما خلط مخدري الحشيش والإستروكس لمضاعفة كمياتهما بدائرتي قسمي التجمع الأول والخامس.

فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية من قيام تشكيل عصابي مكون من عنصرين إجراميين تخصص نشاطهما الإجرامي الإتجار في المواد المخدرة، ومحاولتهما إعادة تدوير وخلط مخدري الحشيش والإستروكس لمضاعفة كمياتهما وترويجهما على عملائهما بدائرتي قسمي شرطة التجمع الأول والخامس.

وباستهدافهما أمكن ضبطهما، وعثر بحوزة أحدهما على كمية من مخدر الحشيش وعدد من الأقراص المخدرة، وبحوزة الآخر على كمية من مخدر الحشيش وزنه “2400” كيلوجرام، وكمية من مخدر الشابو وزنه “6500” كيلوجرام، وكمية من مخدر الإستروكس وزنه “خمسة” كيلوجرام، وكمية من مخدر البودر، و”خمس” عبوات مؤثرة لعقار الكيتامين المخدر، وكميات كبيرة من المواد الخام والمعدات الخاصة بالتنصنيع، وسلاحين أبيض، ودراجة نارية، و”اثنين” ميزان حساس.

كما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة التي قدرت قيمتها المالية بحوالي”مليون و100ألف” جنية بقصد الإتجار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

Exit mobile version