Site icon جريدة الدولة الآن

ضبط “ستة” من تجار المخدرات والأسلحة إثر إطلاقهم الأعيرة النارية على القوات بالشرقية

كتبت: رحمة سيد

تمكنت قوات الأمن بمحافظة الشرقية اليوم الثلاثاء من ضبط “ستة” من العناصر الإجرامية شديدي الخطورة لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، إثر تبادلهم إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة.

فقد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية من وجود “ستة” من العناصر الإجرامية مقيمين بمحافظة الدقهلية من تجار المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، ومطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا ما بين شروع في قتل ومخدرات وسلاح ناري وإطلاق أعيرة نارية، ومحكوم عليهم في قضايا أبرزها إطلاق أعيرة نارية وإحداث إصابة ومخدرات بالسجن والمؤبد.

وباستهدافهم أمكن تحديد مكانهم بإحدى المزارع بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية وعند استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية وتم ضبطهم، وبحوزتهم على بندقيتين آليتين، وبندقيتين خرطوش، وطبنجتين، و”ست” خزائن وعدد من الطلقات، وسلاحين أبيض، وكيلوجرام لمخدر الحشيش، و”خمسة” كيلوجرام لمخدر الهيدرو، وكميات من مخدري الهيروين والآيس (الشابو)، و”200″ قرص مخدر.

كما عثر بحوزتهم على سيارة ملاكي مُبَلغ بسرقتها، ودراجتين ناريتين بدون لوحات، ومبالغ مالية، و”أربعة” ميزان حساس، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

Exit mobile version