Site icon جريدة الدولة الآن

محفل مارجرجس والسامرية بكنيسة العذراء مريم بمسطرد .. وتقديم عرض مسرحية المصير

متابعة: منة الله شاهين

شهد محفل مارجرجس والسامرية يوم الجمعة بكنيسة العذراء مريم بمسطرد بتغطية كاملة من جريدة الدولة الآن، حيث تسلسل اليوم بعدة عروض تقديمية مختلفة، بحضرة عدد من الأشخاص المهمين، لتكريم خريجي طلاب الثانوية والجامعات.

تسلسل المحفل بالترحيب وأداء الطقوس، من الساعة “السادسة” حتي “السادسة و١٥” دقيقة، ثم بدأ تقديم الكورال الإسكافي بقيادة الأستاذ “فادي مكرم”، حيث تم تقديم ترانيم مختلفة ومتنوعة، بأصوات رائعة من مجموعة شباب.

من الجدير بالذكر حضور الإعلامي “فريد إدورد”، المراسل الصحفي لقناة (mbc مصر) لبرنامجي الحكاية و يحدث في مصر، وعرض بعض الأفكار للخريجين والطلاب عن كيفية النجاح والوصول إلي الأهداف، واستعرض رحلته للوصل لتلك النقطة، ومن العجيب أنه ليس خريج كلية الإعلام لكن واصل مسيرته للوصول لهدفه.

مع استمرار المحفل تم تقديم عرض أقل مايقال عليه أكثر من رائع ألا وهي مسرحية المصير، من الساعة “السابعة و١٥” دقيقة حتي “الثامنة” لمخرج العرض الأستاذ “بيشوي الكارمي”، وقام بهذا العرض المميز مجموعة من الشباب عددهم لايزيد عن “٢٨” شاب وفتاة، والعرض يتحدث عن مشاكل اجتماعية يتم صياغتها علي شكل كتاب المتحكم فيه شخص واحد إما يكمل في هذا العالم مع شخص يحبه أو يختار الطريق الصحيح ولكنه يرفض في النهاية إكمال مسيرته في هذا العام، ويختار يكون أن يكون وحيدا بدلا أن يكون في هذا العالم الغريب كما أن كل شخص يحدد مصيره بنفسه ويختار طريقه إما خيرا أو شرا ولا ينساق وراء أي شخص.

بعد تقديم جميع العروض المسرحية تم قيام حفل تخرج من الساعة “الثامنة وخمس” دقائق حتي الساعة “الثامنة و٣٥” دقيقة، وتسليم درع النجاح لخريجي الثانوية والجامعات المختلفة، وتكريمهم في وسط حشد من الناس من بينهم أهاليهم، ويقوم قواد كنيسة العذراء مريم بتكريمهم رفاعا من شأنهم ومجهودهم خلال مسيرتهم التعليمية.

وفي نهاية المحفل تم تسيلم الشهادات وتكريم جميع الحاضرين، وكان محفل رائعا بكل مايتضمنه من فقرات، حيث تم تنسيق العمل علي أكمل وجه، بالتعاون من جميع الفرق للوصول لهذا التنظيم الرائع.

 

Exit mobile version