Site icon جريدة الدولة الآن

الصحة تتابع حالات المرضى الذين تم إخلائهم إثر حريق مستشفى السادات المركزي

 

كتب :محمد شاكر

تنفيذاً لتكليفات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة الدكتور “خالد عبد الغفار”، تابع الدكتور “محمد الطيب” ، نائب وزير الصحة، النقل الآمن للمرضى الذين تم إخلائهم من مستشفى السادات المركزي، بعد اندلاع حريق، صباح اليوم في مخزن مستلزمات المستشفى،بمحافظة المنوفية، والتأكد من تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة في مستشفيات الإخلاء.

وتفقد” الطيب” الحالات التي جرى نقلها، لمستشفى السادات التخصصي، حيث تفقد غرف الرعاية المركزة والرعاية المتوسطة، وأقسام الاستقبال والطوارئ، والقسم الداخلي، واطمأن على خضوع كافة الحالات المحجوزة بالمستشفى للبروتوكول العلاجي المناسب لكل حالة، مشددا على تقديم الرعاية الصحية على الوجه الأمثل.

كما توجه نائب الوزير إلى مستشفى وادي النطرون للاطمئنان على الحالة الصحية لباقي المرضى، الذي جرى إخلائهم، للتأكد من تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم، وايضا بعد ذلك إلى مستشفى غرب النوبارية، واطمئن على حالة الطفل الوحيد الذي جرى نقله بالحضانة، وحرص على الاستماع إلى والدة الطفل، ووجه بتوفير كافة احتياجاتها وطفلها.

وبدوره في النهاية قام الدكتور “محمد الطيب” بتفقد مستشفى السادات المركزي الذي اندلع به الحريق، واطمأن على بدء تشغيله وعودته للخدمة، ومتابعة انتهاء جميع أعمال إعادة التهيئة والنظافة وإزالة آثار الحريق وعودة العمل بمستشفى السادات المركزي.

Exit mobile version