Site icon جريدة الدولة الآن

” مؤسسة القادة للعلوم الادارية و التنمية ” تحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيسها

كتب :- علاء الشيخ و بهاء الدين عابد

احتفالآ بمرور عشر سنوات علي تأسيسها أقامت لجنة حقوق الانسان المركزية بمؤسسة القادة للعلوم الادارية و التنمية بقيادة المستشار حسين حسن والمستشار أحمد فياض احتفالا مبدئيا بإحدى اليخوت العائمة على ضفاف نهر النيل تمهيدا لاحتفال كبير يتم دعوة جميع أعضاء المؤسسة من كل المحافظات للاحتفال معا كاسرة واحدة.

بدأ الاحتفال بالسلام الوطني تلاه كلمة الدكتور احمد الشريف التي استعرض فيها اهم المحطات وبعض الانجازات التي تمت خلال فترة العشر سنوات الماضية.

وأكد “الشريف” على الاستمرار فى تحقيق وعوده التى صرح بها منذ إنطلاق المؤسسة واعدا بخطوات جادة وهامة فى الفترة القادمة.

وفى كلمته أشار الدكتور محمد محسن مستشار الهيئة العليا للامن السيبراني ومكافحة الجرائم الالكترونية إلي اسبقيه المؤسسة في نشر الوعي التكنولوجي والامن السبراني لمخالف الفئات العمرية.

وأوضح “محسن” أن المؤسسة سوف تظل جاهدة فى نشر الوعى للمواطن المصرى بصورة مستمرة حرصاً من المؤسسة على تعزيز الوعي الأمني لدى منسوبي الجهات الوطنية والتعريف بمفاهيم الأمن السيبراني لمحاربة أى هجمات الرقمية ممكن أن تحدث.

وفى كلمته أكد الدكتور طارق عبد الفتاح تمراز عميد معهد القلب السابق ومستشار المؤسسة لشئون الصحة والوقاية على ضرورة تحديد عناصر تعزيز الصحة داخل بيئة العمل وتخصيص الموارد لضمان نجاحها، مما يساعد على تحقيق الجوانب المفيدة مثل تحسين الرضا الوظيفي في العمل.

وأضاف “تمراز” التمتع بصحة جيدة يعني الشعور بالراحة الجسدية والنفسية وبذلك نكون قادرين على زيادة الإنتاجية في العمل و تمتد المزايا لتشمل الابتكار والإبداع والولاء أيضا.

شهدت فعاليات الحفل العديد من الفقرات منها العزف على الآلات الموسيقية و أغانى وطنية كما ألقى بعض الحاضرين أبيات شعرية وطنية وقصائد في حب الوطن.

الجدير بالذكر حضر الاحتفال عدد من أفراد المؤسسة من محافظات مصر المختلفة كما حضر بعض النواب وكوكبه كبيرة من الشخصيات العامة.

Exit mobile version