Site icon جريدة الدولة الآن

الاهلي يقرر احالة تصريحات “القندوسي” للشئون القانونية واستدعاء اللاعب

 

كتب: عبدالله صبحي

قرر “محمد رمضان” المدير الرياضي للنادي الاهلي احالة تصريحات” احمد قندوسي” اللاعب الاهلي المعار الي سيراميكا الي الشئون القانونيه بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب، للادلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

كان “قندوسي” قد اكد ان سبب فشل انتقال مواطنه” زين الدين بلعيد”للاهلي، رغبة الاهلي في اتمام الصفقه عن طريق احد وكلاء الاعبين وليس وكيل اللاعب الجزائري.

ويسلم” سامي قمصان “المدير العام للاهلي، والقائم باعمال مدير الكره بالنادي،” محمد رمضان” المدير الرياضي الجديد بالقلعه الحمراء كل الملفات الاداريه والتقارير الخاصه بفريق الكوره بالنادي بعد تكليفه بالمنصب الجديد، ومن ضمنه القيام بمهام مدير الكوره، من اجل استكمال المهام الخاصه بالفريق.

وقررت لجنة التخطيط بالنادي الاهلي تعيين “محمد رمضان” مدير رياضيا ، من اجل فرض حالة من الانضباط وعدم الخروج عن النص او التقصير داخل غرفة ملابس الفريق الاحمر، بعد حالة الاستهتار التي ظهرت علي الاعبين قبل مباراة السوبر الافريقي امام الزمالك والتي خسرها الفريق الاحمر، ورغبة لجنة التخطيط في عودة الامور الي نصابها وفرض حالة من الهدوء داخل غرفة ملابس النادي الاهلي.

Exit mobile version