Site icon جريدة الدولة الآن

“حسام حسن” يترقب اخر ظهور” لعبد المنعم”” ومرموش” مع أنديتهم الليله

كتب عبدالله صبحي

يترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة “حسام حسن”، الليله ظهورا كلا من” محمد عبدالمنعم” لاعب نيس الفرنسي “وعمر مرموش” نجم فرانكفورت الالماني مع انديتها، فبل انضمامهم لمعسكر الفراعنة غدا.

يقود الدولي المصري” عمر مرموش” فريقة اينتراخت فرانكفورت، عندما يستضيف نظيره بايرن ميونخ، في مواجهة ناريه مساء اليوم الاحد في اطار الجوله” السادسه” من منافسات الدوري الالماني للموسم الحالي” 2025″2024″.

ويستضيف فريق نيس منافسة نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في تمام” العاشره “الا” ربع “مساء في المباراه الت تجمعهما علي ملعب اليانز ريفييرا ضمن مباريات الجوله” السابعه “لمنافسة الدوري الانجليزي.

يخوض منتخب الفراعنه بقيادة” حسام حسن” مباراتين غايه في الاهميه خلال شهر اكتوبر الجاري، امام موريتانيا، في الجولتين” الثالثه “” والرابعه” في التصفيات المؤهلة في الامم الافريقية”2025″.

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا يوم الجمعه المقبل الساعه “السابعة” مساءا، ضمن منافسات الجوله” الثالثه “من التصفيات الافريقية المؤهلة بكاس الامم بالمغرب” 2025″،بينما يخرج لمواجهة المنتخب الموريتاني في “السادسه” مساء يوم الثلاثاء “15” اكتوبر.

Exit mobile version