Site icon جريدة الدولة الآن

سيدة ترفع دعوى طلاق على زوجها لإحضاره أمه وأشقائه للعيش ببيتها

كتبت: حبيبة عبدالسلام

شهد مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمدينة السادس من أكتوبر، تقديم طلب طلاق خلعاً، لزوجة بالغة من العمر “27” عاماً، من زوجها بعد أسابيع من زواجها، لرفضه توفير شقة خاصة بها.

أكدت الزوجة طلبها قائلة بأنها اكتشفت أن المنزل الذي ستعيش فيه مشترك مع والدته وأشقائه ال”ثلاثة”، وعندما رفضت وطالبت بتوفيره شقة منفصله لها، انهال عليها ضرباً، وأجبرها على توقيع تنازل عن حقوقها الشرعية ومصوغاتها ومنقولاتها.

كما تابعت الزوجة قائلة (لم أتخيل أن زوجي سيفعل بي ذلك بعد زواجنا، تخلي عن مسئوليته لحمايتي وغدر بي، وانهال علي ضرباً، وتسبب لى بجروح وكسر استلزم علاج دام لمدة “ثلاث” أسابيع، لأعيش في جحيم بسبب إصراره على العيش مع والدته، رغم أنني عندما فرشت شقتي ووقت اتفاقات الزواج لم يذكر لي بأن أهله سينتقلون للعيش برفقتنا بعد الأسبوع الثاني من الزواج).

هذا وقد أشارت إلى محاولتها لتجنب الصراعات معه، ولكنه للأسف رفض الانفصال عنها، مما دفعها للهروب من قبضته بطلب الطلاق خلعا للنجاة بحياتها، بسبب جنونه، ليحاول مؤخرا اصطحابها بالقوة إلى منزله، وادعي نشوزها، وتركها معلقة، مما دفعها للجوء للمحكمة للحصول على حقوقها الشرعية المسجلة بعقد الزواج والطلاق للضرر.

Exit mobile version