Site icon جريدة الدولة الآن

الاسماعيلي يواجه طلائع الجيش اليوم وديا استعدادا للموسم الجديد

كتب عبدالله صبحي

يواجه فريق الاسماعيلي بقيادة” حمد ابراهيم”، فريق طلائع الجيش مساء اليوم علي استاد الاسماعيلية في اطار المباريات الوديه التي يخوضها الفريقان استعدادا للموسم الجديد.

ويسعي “حمد ابراهيم” لرفع اللياقه البدنية للاعبين، لاجل ان يكونوا علي اتم الاستعداد لبطوله الدوري، والبدايه بشكل قوي حتي لا يتعرض لخطر الهبوط كما حصل المواسم” الثالثه “الماضية.

وقاد” حمد ابراهيم “النادي الاسماعيلي في الولايه” الاولي” خلال “ستة” مباريات في الدوري الممتاز، استطاع الفوز في مباراتين والعادل في مباراتين الهزيمة في مباراتين ليحصد “ثمانية” نقاط من اصل” 18″نقطة ممكنه، وسجل الاسماعيلي تحت قيادته” ستة ا”هداف، واستقبل ايضا “ستة” اهداف.

واستقر “حمد ابراهيم” علي استمرار الجهاز المعاون للراحل “ايهاب جلال” في جهازه الفني الجديد بالقلعة الصفراء استعدادا للموسم الجديد، وكان جهاز “ايهاب جلال” يضم “حمد ابراهيم” مدربا عام، “واحمد حسام” مدربا مساعد، “ومصطفي كمال” مدرب حراس المرمي، وقرر “حمد ابراهيم” تواجد “احمد حسام” في منصب المدرب العام، “ومصطفي كمال” في منصب مدرب الحراس علي ان يتم تعيين مدرب جديد، في منصب المدرب المساعد، وبذالك ينهي” الاسماعيلي “ازمة المدير الفني التي شغلت الشارع الاصفر منذ الراحل” ايهاب جلال”.

Exit mobile version