Site icon جريدة الدولة الآن

“زيزو “جاهز للمشاركه مع المنتخب امام موريتانيا في تصفيات امم افريقيا” 2025″

كتب: عبدالله صبحي

بات” احمد مصطفي” زيزو” نجم منتخب مصر جاهزا للمشاركه مع الفراعنه في مباراه موريتانيا المقبله، المقرر لها “15”اكتوبر الجاري، في الجوله” الرابعه” من التصفيات المؤهله لكاس الامم الافريقية.

واكد مصدر ان” زيزو” اصبح جاهزا من الناحيه الطبيه، ولا يشكو من اي اصابه قبل مباراه موريتانيا، ليصبح قرار مشاركته في المباراه في يد الجهاز الفني بقيادة” حسام حسن”.

وحقق المنتخب المصري فوزا ثميناً علي نظيره الموريتاني “بثنائيه” نظيفه دون رد، مساء امس الجمعه ليقترب من التاهيل الي النهائي كاس امم افريقيا “2025”،المقرر اقامتها في المغرب، ويقترب” محمد صلاح” قائد الفراعنه من انجاز تاريخي جديد بعد ان سجل الهدف “الثاني” للفراعنه في شباك ضيفه الموريتاني، باللقاء الذي اقيم في استاد القاهره الدولي ضمن الجوله “الثالثه” من التصفيات.

جاء هدف المنتخب” الاول “عن طريق” محمد حسن تريزيجيه” في الدقيقه” 69″،بعد كره عرضيه من” احمد سيد زيزو” من جهة اليمين ابعدها دفاع موريتانيا بشكل خاطئ قابلها تريزيجيه” بتسديد صاروخيه سكنت اعلي يسار المرمي، وفي الدقيقه”80″جاء الهدف “الثاني” عن طريق عرضيه من” محمد حمدي “من جهة اليسار قابلها” محمد صلاح “بتسديدة من داخل منطقه الجزاء سكنت منتصف المرمي.

Exit mobile version