Site icon جريدة الدولة الآن

“كولر ” يستغنى عن ثلاثي الشباب فى قائمة السوبر المصري

كتب منى صلاح

استبعد السويسري” مارسيل كولر “المدير الفني للأهلي ثلاثي الشباب “محمد عبد الله “سمير محمد” مصطفى أبو الخير” من قائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات يوم “17 أكتوبر الجاري”، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.

وتشهد القائمة تواجد الأربع صفقات الجديدة وهم” يوسف أيمن “ويحيى عطية الله” وأشرف داري” وعمر الساعي”، كما سيعود إلى القائمة” كريم الدبيس” الذي كان يخرج من حسابات كولر بشكل دائم طوال الفترة الماضية حتى وقت وجود أزمة في الجبهة اليسرى عقب إصابة التونسي” علي معلول”.

وجاءت القائمه كالتالي: حراسة المرمى: “محمد الشناوي” “مصطفى شوبير ” حمزة علاء”،الدفاع: عمر كمال “خالد عبد الفتاح ” أشرف داري “رامي ربيعة ” ياسر إبراهيم “يوسف أيمن “يحيى عطية الله ” كريم الدبيس”، الوسط: مروان عطية ” أكرم توفيق ” عمرو السولية ” كريم وليد “أحمد نبيل كوكا “إمام عاشور “محمد مجدي أفشة “عمر الساعي “رضا سليم “حسين الشحات ” بيرسي تاو” “طاهر محمد طاهر”،الهجوم: “وسام أبو علي” – “محمود عبد المنعم كهربا”.

ويستعد المارد الأحمر لمباراته المقبله أمام سيراميكا كليوباترا في بطوله السوبر المصري والمقرر اقامتها يوم الاحد الموافق “20 اكتوبر” على استاذ محمد بن زايد في تمام الساعه “8:00” بتوقيت القاهره

Exit mobile version