Site icon جريدة الدولة الآن

غيابات الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

 

كتب منى صلاح

يستعد قطبي الكره المصريه الليلة لمباراة نهائي السوبر المصري ،على استاد محمد بن زايد في تمام الساعه” الثامنه “، مساء بتوقيت القاهره.

وتشهد قائمة الفريقين الكثير من الغيابات حيث يغيب عن الأهلي كلا من ، “محمد هاني” وكريم فؤاد “للإصابة ولم يسافر الثنائي مع الفريق للإمارات ، بجانب “أشرف داري” الذي يواجه إصابة في الكاحل منذ سفره للإمارات، وهناك أيضاً “خالد عبد الفتاح” الذي يعاني من إصابة عضلية.

بالاضافه الى “محمود عبد المنعم كهربا “والذي عاد إلى مصر بعد أزمته الأخيرة ، بجانب التونسي ‘علي معلول” الذي لم يسافر مع بعثة الأهلي للإمارات للإصابة التي يعاني منها منذ أواخر مايو الماضي بقطع في وتر أكيلس والتي تسببت في استبعاده من قائمة الأهلي للموسم الجديد.

وعلى الجانب الآخر يغيب عن الزمالك كلا من “محمود حمدى الونش”أحمد حمدى “، محمد عبد الشافى”سيدى ندياى” للإصابة، كما يغيب” أحمد فتوح “نبيل عماد دونجا “مصطفي شلبى “سامسون أكينولا”، وسيف جعفر” ومهاب ياسر”حسام أشرف،”ومحمد عاطف “لأسباب مختلفة.

وتعود بعثة نادى الفريقين إلى القاهرة غدا الجمعة بعد خوض بطولة السوبر المصرى، والتى شارك فيها أندية بيراميدز وسيراميكا، حيث تواجد المارد الأحمر بصفته بطلاً للدورى، والسماوى بعد تتوجه بلقب كأس مصر وسيراميكا بعد حصوله على كأس الرابطة بينما شارك الأبيض بالبطاقة الذهبية.

Exit mobile version