Site icon جريدة الدولة الآن

اجتماع بين وزارة الشئون النيابية ومؤسسة حياة كريمة.. جهود متميزة لتحسين جودة الحياة

كتب : عبدالرحمن محمد
استقبل المستشار “محمود فوزي”، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، اليوم وفدًا من مؤسسة حياة كريمة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، برئاسة الدكتورة “عهود وافي”، رئيس مجلس أمناء المؤسسة.
في بداية اللقاء، أشاد الوزير بدور مؤسسة حياة كريمة وجهودها الاستثنائية في تحسين حياة المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجًا، معتبراً أن المؤسسة تمكنت من تحقيق “المعادلة الصعبة” من خلال تنفيذ مبادرة الرئيس لتنمية الريف المصري الذي عانى من الإهمال لعقود، وأن ما تقوم به المؤسسة يمثل نموذجًا فريدًا للتنمية الشاملة، حيث يساهم في توفير البنية التحتية والخدمات الأساسية، وتعزيز قدرات الأفراد والمجتمع لبناء مستقبل أفضل.
من جانبها، قدمت الدكتورة “عهود وافي” عرضًا حول جهود المؤسسة خلال السنوات “الخمس” الماضية، مشيرةً إلى التزام المؤسسة بتحسين مستوى معيشة المواطنين، وتوفير الخدمات الأساسية، وتطوير البنية التحتية، وتمكين الفئات المستهدفة، كما سلطت الضوء على خطط المؤسسة المستقبلية لتعزيز التنمية في جميع أنحاء الجمهورية.
وأكد المستشار “محمود فوزي” على انفتاح الوزارة للتعاون مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لتحقيق الأهداف الأساسية في خدمة الوطن والمجتمع، مشددًا على أهمية الشراكة بين الحكومة والمجتمع المدني في تحقيق التنمية المستدامة.

Exit mobile version