Site icon جريدة الدولة الآن

نشوب مشاجرة بين عائلتين بأسيوط

 

كتب: محمود حجاج

قامت الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات أسيوط ، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد “15” عاما، لقيامه وآخرون سبق الحكم عليهم بقتل مزارع وإصابة نجله بسبب خلافات سابقة بين عائلتي المتهم والمجني عليهما بقرية أبو خرص بمركز أبوتيج، صدر الحكم برئاسة المستشار “محمد رفاعي” رئيس المحكمة وعضوية المستشارين “أحمد حلاوة” و “حسين إبراهيم” نائب رئيس المحكمة، وأمانة سر “عبد المنصف إبراهيم” و”عاطف رمسيس”.

تعود وقائع القضية رقم “7533” لسنة “2018” جنايات مركز أبوتيج إلى ورود بلاغاً من الأهالي لمركز شرطة أبوتيج. يتضمن وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين بقرية أبوخرص. ووجود جثة ومصاب.

علي الفور إنتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز وتبين من المعاينة والفحص مقتل ” سيد . ع . ع ” وإصابة نجله ” عبد الرحمن”، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المتهم ” مصطفى . م . ع ” عامل و “ستة ” أشخاص آخرين سبق الحكم عليهم هم وراء إرتكاب الواقعة، وأشارت التحريات إلى وجود خلافات بين عائلة أولاد” عبد الرحيم” التي ينتمي إليها المتهم وعائلة “عبد القادر”التي ينتمي إليها المجني عليهما نتج عنها إصابة احد أفراد عائلة المتهمين مما أثار غضبهم ويوم الواقعة و أثناء مرور المجني عليه الثاني وشقيقه في طريق عودتهما لمسكنهما نشبت بينهما و بين المتهم وآخرين سبق الحكم عليهم مشادة، فقام على إثرها المجني عليه الثاني بالفرار منهم متوجها لمكان تواجد والده المجني عليه الأول بالأرض الزراعية الخاصة بهم إلا أن المتهم وآخرون سبق الحكم عليهم تتبعوه وبوصولهم تعدوا على المجني عليه الأول عمداً وقام المتهم بضرب المجني عليه على رأسه ببلطة والتي أدت إلى إصابته وأودت بحياته وحاول المجني عليه الثاني إنقاذ والده فاخرج المتهم سلاحا ناريا كان بين طيات ملابسه ” مسدس ” وأطلق منه عياراً نارياً صوبه وأصيب المجني عليه الثاني في ساعده الأيمن.

Exit mobile version