Site icon جريدة الدولة الآن

“الصحة”بالدقهلية تستعد بمنظومة التأمين الصحي الشامل تحت رعاية رئيس الجمهورية.

كتب :: ابراهيم المنياوي.

وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يجتمع مع قيادات المديريه ومديرى المستشفيات لبحث استعدادات المحافظه للدخول في منظومة التأمين الصحي الشامل.

إجتمع الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية مع السادة وكلاء المديرية و السادة مديرى المستشفيات العامة والمركزيةوالنوعيه بالمحافظة وناقشة استعدادات مديرية الصحة بالدقهلية للدخول ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل و بحث مدى جاهزية المستشفيات و الوحدات وما ينقصها من ناحية البنيه الأساسيه و القوى البشريه و التجهيزات.

جديد بالذكر أن المديريه قد تقدمت في وقت سابق بمقترح للوزاره من أجل حصر لمدى جاهزية صحة الدقهليه مستشفيات و وحدات للدخول في منظومة التأمين الصحي الشامل في خطة2021.

وشدد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية على ضرورة إضافة خدمات علاجيه جديده في جميع المستشفيات سواء العامه أو المركزيه أو النوعيه كما ناقش سيادته استعدادات المستشفيات لبرنامج الزماله المصريه و نظام التكليف الجديد للأطباء.

وأكد دكتور سعد مكي، على حسن تعامل الفرق الطبية مع المرضى والعمل على راحتهم وتوفير كافة أوجه الرعاية لهم ، و علي الإلتزام بتواجد الاطباء فى مواعيد العمل الرسمية والنوبتجيات وتواجد الفرق الطبية بجميع تخصصاتها،
كما شدد سيادته على الإلتزام بطرق ومعايير مكافحة العدوى بجميع المنشآت الطبية ،وإلتزام الفرق الطبية بكافة معايير الجودة.

Exit mobile version