Site icon جريدة الدولة الآن

اهم التفاصيل حول واقعة العثور على جثتي الطفلين المختطفين من ملاهي الدقهلية

     متابعه تريزا حشمت

اهم التفاصيل حول مقتل طفلين ابرياء  من قبل ذئاب بشريه لاتعرف معني البراءه

تباشر نيابة فارسكور، التحقيق في قضية مقتل الطفلين “محمد وريان”، اللذان تم خطفهما من إحدى الملاهي في الدقهلية، وقتلهما في ترعة فارسكور بدمياط، حيث تستمع إلى أقوال محمود نظمى السيد، والد الطفلين.

فيما قال إبراهيم فتحى الموافى، محامى والد الطفلين، إن النيابة العامة تستمع لأقوال الأب وتستفسر منه عن علاقات فى العمل، وهل هناك خصومات أو عداء يدفعه لارتكاب مثل هذه الواقعة، مشيرًا إلى أن الأب أوضح أنه رجل أعمال ولديه الكثير من العلاقات التجارية المتشعبة، والتى تحمل فى طياتها بعض المشكلات التى لا تتعدى المعاملة التجارية.

وأضاف “فتحي”، أن الأب أكد أن هناك خلاف شخصى مع إحدى السيدات قد يدفعها إلى الانتقام، لافتًا إلى أن تقرير الطب الشرعى أفاد بأنه تم إلقاء الطفلين أحياء بالترعة حتى الموت غرقًا “اسفكسيا الغرق”.

وقال وائل نظمى السيد، عم الطفلين: «دول أطفال ملهمش أعداء ومهما كان دافع اللى عمل كدا سواء انتقام أو ثأر دول أطفال ملهمش ذنب واحنا مش هنسيب حقهم».

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمى السيد، ومقيم منطقة البحر الجديد بالمدينة، باختطاف طفليه “ريان ومحمد”، أثناء تواجدهما بالملاهى معه بالمنطقة.

وانتقل رجال المباحث برئاسة الرائد محمد فتحى صالح، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفلان كانا مع والدهما للاحتفال بالعيد بالملاهى؛ إلا أن الوالد فوجىء بشخص يأخذه بالأحضان ويخبره بأنه زميله منذ المرحله الإبتدائية وظل يتحدث معه، وعندما تركه وذهب لم يجد الطفلين فيما أشار شهود عيان إلى أنهم رأو الأطفال بصحبة سيدة منتقبة واستقلت “توك توك”، وسارت بهما عبر طريق السرو.

وفي اليوم التالي عثر أهالى فارسكور بمحافظة دمياط، على جثتين للطفلين “ريان ومحمد”، غارقين في مياه ترعة فارسكور، بعد اختطافهما، أثناء تواجدهما فى الملاهى مع والدهما، بعد إدعاء أحد الخاطفين معرفة الأب وانشغاله حتى يقوم آخرين بعملية الخطف.

Exit mobile version