Site icon جريدة الدولة الآن

الحبس “خمس” سنوات لمحامي وفن تحليل بمستشفي الشهداء لتزويرهم توراق بالمنوفية

كتبت: الزهراء خليل

قررت محكمة جنايات شبين الكوم الكلية برئاسة المستشار “أشرف عبد اللطيف داوود “حبس محامي وفني تحليل بمستشفي الشهداء المركزي “خمس “سنوات لاقدامهم علي تزوير اوراق بالمنوفية .

وفي وقت سابق كان قد تلقي ضباط مكافحة جرائم الأموال بمديرية أمن المنوفية بلاغا بان شخصين احدهما يدعي ش.ع.ق” يبلغ من العمر54 عاما، محام قد تم فصله من نقابة الصحفيين منذ عام1988، ويقطن بالعزبة الغربية بشبين الكوم ، واخر فني تحليل بمستشفى الشهداء المركزي ويدعي “ا.س.ا”يقطن بمركز ومدينة الشهداء قد اقدموا علي تزوير ايصالات الامانه مستخدمين توكيلات عامة باسم عملائهم لرفع دعاوي كيدية ضد المواطنين بمقتضي تلك الايصالات المزورة لمقاضاتهم.

وباجراء التحريات تبين صحة البلاغ حيث اقدموا علي تزوير الاوراق بقصد ابتزاز المواطنين ومساومتهم عن طريق تزوير توكيلات عامة باسمائهم ،وتسليمها لاحد اقرانه من المحامين لحضور جلسات التقاضي بدون علم من المجني عليهم ، ولانهاء إجراءات التقاضي بسرعه قصوي لصدور حكم حضوري ضد المجني عليهم ، ومن ثم يقوم المحامي المفصول بمساومتهم بالتنازل عن القضايا مقابل مبالغ مالية .

وباعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال الشرطة من القاء القبض على المتهمين وضبط ما بحوزتهم من مضبوطات، وبمواجهتهم أقروا بصحة التحريات ، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق اللازم حيالهم.

Exit mobile version