Site icon جريدة الدولة الآن

تفاصيل جديدة بشأن وضع “بوريس جونسون”

 

     كتبت: ايمان محسن

لايزال رئيس الوزراء البيرطاني “بوريس جونسون” في العناية المركزة يتلقي فترة الحجر الصحي بعناية جيدة تحت رعاية طاقم من الاطباء المهرة.

ومن جانبه فقد كشف وزير شئون مجلس الوزراء البريطاني “مايكل غوف” اليوم الثلاثاء عن حاله “جونسون” وقال انه يخضع لعناية جيدة ويتلقي أفضل علاج للوباء, ولكنه لايخضع لأى جهاز تنفسي, نقلا عن عدة تقارير.

واوضح ان “جونسون” قد تم نقله سابقا الي مستشفي “سان توماس” في لندن وذلك يوم الاحد الماضي, حيث تلقي جلسة تحت جهاز التنفس الصناعي ,ولكن هو الان بحالة مستقرة لايخضع لاي جلسات تنفس صناعي, ونبه “غوفط علي الاطباء بمراعاه الحالة باستمرار واتخاذ كافة الاجراءات في حاله كونه غير موجود أيضا.

وأوصي “غوف” وزاراء الحكومة بما يجب عملة في هذه الازمة, وأكد علي اهميه الالتزام بالحجر الصحي, حيث أضاف عبارة ” حتي وان كان الناس لايطيقونة” وحث البريطانين علي الالتزام الحجر المنزلي حتي لايتم فقدان السيطرة اكثر من اللازم.

وتضامن عدد من السياسين المعروفين مع “جونسون” وعائلته ,فقد طلب “ترامب” من شركتين بالعمل علي ابتكار علاج افضل لمحربة كورونا وتقديمة للمساعدة للفريق الططبي الذي يعالج صديقه “جونسون” ,كما اعرب عن حزنه الشديد علية ويأمل علي الاجل القريب شفاءة من هذا الوباء الخطير داعيا كل الامريكين بالدعاء والصلاه لصديقة “جونسون”.

Exit mobile version