Site icon جريدة الدولة الآن

وفاة طبيبة في مستشفى المطرية

       كتبت: ميرفت أشرف
وفاة الطبيبة “سارة أبو بكر” في مستشفى المطرية وكثرة الأقاويل حول سبب الوفاة منها يقول أن سبب الوفاة “ماس كهربائي” الطبيبة كانت في مستشفى أخرى وقررت المبيت مع أصدقائها في سكن الطبيبات مستشفى المطرية ودخلت الحمام للاستحمام وأطالت في الوقت حيث دخلت من الساعة 10م حتى 1 ص مساء يوم السبت وقلق عليها أصدقائها وتوجهوا مسرعين إليها فوجدوا دخان كثيف يخرج من السخان وهي ملاقاه على الأرض.حيث وجدوا إن سبب الوفاة طبيعى وهو هبوط حاد في الدورة الدموية، وطالب أهلها بعدم تشريحها والاكتفاء بذكر أن “سبب الوفاة غير معلوم”، وذكر المعاينة التي كانت عليها في وقتها.

وخرجت وزيرة الصحة في بيان لها لتنعي أسرة الطبيبة
فقد نعت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، والعاملين بالوزارة، بمزيد من الحزن والأسى الطبيبة “سارة أبو بكر مصطفي”، متمنين أن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
وأكدت وزارة الصحة والسكان، أن الطبيبة “سارة أبو بكر”، توفيت وفاة طبيعية، نتيجة “هبوط حاد في الدورة الدموية ادى إلى توقف عضلة القلب”، نافية بذلك ما تم تناوله في بعض وسائل الاعلام وصفحات “الفيسبوك” بأن الطبيبة توفيت إثر صعقًا كهربائيًا بحمام سكن الطبيبات بمستشفى المطرية التعليمي.
كما أمرت النيابة العامة بتسليم جثة الطبيبة لذويها والتصريح لها بالدفن بعد معاينة المستشفي وسكن الطبيبات.
وناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والموضوعية قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، لعدم اثارة البلبة لدي الرأى العام.

Exit mobile version