porno.com
الرئيسية » أخبار » الإنتاج الحربى : بحث مستجدات تحويل النفايات لطاقة كهربية

الإنتاج الحربى : بحث مستجدات تحويل النفايات لطاقة كهربية

#الدولة_الآن

       كتبت / ياسمين عبدالله

جمع لقاء “ثنائى”بين المهندس “محمد مرسى “وزير الدوله للإنتاج الحربى ،وروبرت فالك رئيس مجلس إدارة شركة جرين تك إيجيبت ، وذلك لبحث مستجدات التعاون فى مجال إنشاء محطات تحويل النفايات إلى طاقة كهربية .

وتم ذلك بالتعاون مع وزارتى البيئة والتنمية المحلية والهيئة العربية للتصنيع ، بمقر وزارة الإنتاج الحربى ، من جانبة أكد الوزير خلال اللقاء أهتمام القيادة السياسية بسرعة تنفيذ استراتيجية تحويل المخلفات الصلبة لطاقة، مع تحديد المحافظات ذات الأولوية لتطبيق المنظومة المعنية.

فى سياق متصل أوضح وزير الإنتاج الحربى أن وزارة الإنتاج الحربى تسعى جاهدة لتوظيف كافة الإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية والبشرية المتوفرة لديها ، للمشاركة بتنفيذ منظومة إدارة المخلفات ، بصدد الإستفادة القصوى من المخلفات المتولدة يوميا وتحويلها لحلول ذكية للطاقة .

ومن هذا الصدد استعرض رئيس مجلس إدارة الشركة جرين تك إيجبت جدوى الدراسة من الشركة ، على موقعى شبرامنت وأبورواش كما يأتي ذلك تمهيدا لبدء تنفيذ المشروع بجانب الخطوات التنفيذية بصدد تأسيس شركة مساهمة لتشغيل مصانع تحويل النفايات لطاقة، وما سيعود بة هذا المشروع من عائد اقتصادى وبيئى كبير للدولة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى “١٢”مدرسة بمحافظة سوهاج

#الدولة_الآن  كتبت: سلمى يوسف قام السيد/ “محمد عبد اللطيف” وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح ...

youporn