porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » ليلة حزينة عاشتها مدينة القصاصين الجديدة داخل الاسماعيلية في تشييع جنازة أسرة كاملة

ليلة حزينة عاشتها مدينة القصاصين الجديدة داخل الاسماعيلية في تشييع جنازة أسرة كاملة

#الدولة_الآن

كتب : خالد الرماح

في مشهد حزين تنهمر من اجله دموع العين علي هذه الاسره التي يتم الان تجميع اجسادهم من المستشفيات الثلاثة ليتم اخراج الجنازه بخمس خشبات في مشهد حزين جدا اتوقع ان يكون اصعب ما يكون وان لا تتحمله اعين بشر سواء قريب او غريب
ضاعت اسره كامله في غمضة عين اعتقد ان الله كان رحيما بكل منهم وتوفاهم جميعا لقسوة بقاء احدهم وحيدا دون الاخريين
ليلة حزينة ليله مظلمة ليلة كئيبة على كل اهالي عزبة البابورات بالقصاصين فى الاسماعيلية

عاشت  مدينة القصاصين الجديدة في الاسماعيلية  ليله حزينه في تشييع جنازة أسرة كاملة اب وام وابنهم وأبنتيهم خرجوا من اجل لقمة العيش وسعيا للرزق للعمل في احدي المزارع .

استشهدوا جميعا في حادث اليم ومؤسف  كالعايدي شاب بسيط يعمل علي توكتك يصطحب زوجته واولاده بسبب ظروف الحياه ليعملون  سويا بالاراضي الزراعيه بالاجر اليومي كي يجمعون الفول السوداني.
واثناء عودتهم يقوم مكروباص بدهس التوكتوك الذي يستقلونه لتتوفي بنتين في الحال 15 و 13 عام ويتم نقلهم لمشرحه الصالحيه الجديده وتنقل الام لمستشفي القصاصين ويحاول الاطباء ابقائها علي قيد الحياه وكأنها لا تريد البقاء بدون ابنائها لتفارق ايضا الحياة ويتم وضعها بمشرحة القصاصين .

اما الاب والطفلة ذات العشر سنوات تم نقلهم للمستشفي العام بالاسماعيليه واثناء انهاء الاجراءات لدفن الام والبنتين يٱتي الخبر الاكثر فجعا، وهو وفاه الاب والابن الاخير ليتم وضعهم بمشرحه المستشفي العام بالاسماعيليه .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط 4212 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوع

#الدولة_الآنمتابعه تريزا حشمت تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاع ...

youporn