أخر الأخبار
porno.com
الرئيسية » أخبار » إصابة محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا

إصابة محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا

#الدولة_الآن

       كتب: حماده خميس

أصيب “محمد الشريف”،محافظ الإسكندرية ، بفيروس كورونا، إثر خضوعه لمسحة طبية أثبتت إيجابية إصابته بفيروس كورونا.

وبحسب بيان محافظة الإسكندرية ، مساء الجمعة بأن المحافظ يتمتع بصحة جيدة وسيخضع للعزل المنزلي خلال فترة العلاج، مع مباشرة أعمال وشئون المحافظة عن بعد.

وتضمن البيان دعوات بالشفاء العاجل لمحافظ الإسكندرية وعودته سريعا لمواصلة جهوده وأعماله الميدانية لخدمة الشعب السكندري، وذلك دون الإشارة لإجراءات أخرى تتعلق بالمخالطين له بمقر ديوان عام المحافظة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الشباب والرياضة يستقبل القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة

#الدولة_الآن  كتبت: نورهان ابوالمعالي قام “جوهر نبيل”وزير الشباب والرياضة، اليوم بإستقبال”روبرت سيلفرمان” القائم بأعمال سفير ...

youporn