porno.com
الرئيسية » أخبار » العالم توقف عن الإتصال ..عطل مفاجىء يضرب مواقع التواصل عالميا

العالم توقف عن الإتصال ..عطل مفاجىء يضرب مواقع التواصل عالميا

#الدولة_الآن

          كتبت / ياسمين عبدالله

حدث عطل مفاجئ منذ قليل مساء اليوم الاثنين لمواقع التواصل الاجتماعي الاشهر واتساب وفيسبوك والانستغرام وتويتر ، كما تقدم عدد كبير من المواطنين بالشكوى بسبب عدم تمكنهم من فتح التطبيقات المعنية ، جاء ذلك على الصعيد العالمى من بينة مصر .

ويظهر للمستخدم بمجرد فتح إحدى التطبيقات رساله تشير لوجود عطل ما ، وأنه جاري العمل على حل المشكله ، موضحة إدارة شركة فيسبوك بشأن العطل المعنى قائلة ، (نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة ما في الوصول إلى التطبيقات، نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتدز عن أي إزعاج) ، جاء ذلك عبر تغريدة لها بحسابها الرسمي لشركه فيسبوك على موقع تويتر.

جدير بالذكر انة ليست فقط المواقع التابعة لفيس بوك التي اصابها عطل تقني ، بل وايضا تعطلت خدمات محركات البحث و مواقع الكترونية و وخدمات هاتفية، حول العالم ، حيث تعطلت كلا من محرك البحث جوجل وامازون وشبكه الاتصالات تى موبايل، جاء ذلك وفق ما ذكرت وسائل إعلام متعددة.

كما نضم موقع تويتر، إلى تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي التي أصابها عطل تقني مساء اليوم الإثنين، حيث واجه المستخدمون في شتى أنحاء العالم صعوبة فى الوصول لبعض خدمات التطبيق المعنى ، وقال مصدر فى العراق إن (خللا بمنظومة الأنترنت العالمية أدى لتوقف العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي) .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى “١٢”مدرسة بمحافظة سوهاج

#الدولة_الآن  كتبت: سلمى يوسف قام السيد/ “محمد عبد اللطيف” وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح ...

youporn