porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » شهيد العمل .. تفاصيل مقتل شاب على يد أصدقائة بالصف

شهيد العمل .. تفاصيل مقتل شاب على يد أصدقائة بالصف

#الدولة_الآن

تقرير: حماده خميس
ترك أسرته في رعاية الله وخرج لطلب الرزق، ولكن لم يعلم أن الموت ينتظره، حاول أن يصنع المعروف ويقطع يد السارق في زمن يقدس فيه اللص ويهمل فيه العالِم، قصة شاب قُتِل على يد أصدقائه في العمل لأمانته وصيانته حق الغير.

في تمام الساعة الـ “خامسة” من مساء أول أمس الثلاثاء، انتهي الشاب العشريني “أحمد.ش” من عمله، ولم يكن يعلم أن الموت ينتظره في الخارج، ليخرج المجني عليه من باب المصنع فيجد “إثنين” من أصدقائه في انتظاره على مقربة من المصنع وبالتحديد أعلى الطريق الدائري الإقليمي.

وهنا نشبت مشادة كلامية بين المتهمين والمجني عليه وسرعان ما تطورت إلي إشتباك بالأيدي، ليوجه أحدهما طعنة بسلاح أبيض تسببت في سقوط ضحيتنا أرضاً غارقاً في دمائه ليلفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله المستشفى، وهنا تجمع الأهالي حول جثمان المتوفي وسرعان ما تم إبلاغ الشرطة التي انتقلت إلى موقع الحادث لكشف ملابساتها.

وعلى الفور، تم الدفع بعدد من رجال مباحث قسم شرطة الصف لمكان الحادث بالطريق الدائري الإقليمي، وبالتحريات تبين بأنه كان هناك خلافات بين المجني عليه والمتهمين، وذلك بسبب إبلاغه صاحب العمل بالمصنع بسرقة المتهمين بعض المعدات المتواجدة بداخله، مما أثار فعلته غضبهما وقررا أن يتخلص منه.

كما كشفت التحريات أيضاً، بأنه أثناء خروج المجني عليه عاتباه المتهمين على فعلته، ليحدث بينهما إشتباكاً بالأيدي فأخرج أحد المتهمين سلاحاً أبيض كان بحوزته وطعنه بها طعنة قاتلةً أودت بحياته فور وصوله المستشفى، وتم نقل الجثمان إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، كما تبين بأن المتهمين مقيمان بقرية غمازة الكبري التابعة للمركز.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أقرا بإرتكابهم الواقعة بغرض ترهيبه ولم يكن لهم نية لقتله، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهمين “أربعة” أيام على ذمة التحقيقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تجديد حبس “ثلاثة “عاطلين “١٥”يوم علي ذمة التحقيق

#الدولة_الآنكتب : محمود حجاج جدد المستشار “حسين جهاد” قاضى المعارضات بمحكمة جنح عابدين مساء اليوم ...

youporn