porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » كشف تفاصيل إتهام “محمد امين ” بتهمة الإتجار بالبشر

كشف تفاصيل إتهام “محمد امين ” بتهمة الإتجار بالبشر

#الدولة_الآن

كتبت : رحمة محمد
كشف تقرير وزارة التضامن الذي قدم للنيابة العامة مساء اليوم الجمعة ،بشأن قضية “محمد امين”بتهمة الإتجار بالبشر، عن معاناة المجني عليهن من اضطرابات نفسية نتيجة الاعتداءات التي لحقت بهن من المتهم.
كما اضاف التقرير أن الفتيان يخضعن لعلاج نفسي خلال الفترة الحالية،وذلك بعد دخولهن في حالة نفسية سيئة بعد ما حدث تجاههن من قبل المتهم.
حيث كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تلقت بلاغا بقيام رجل الأعمال” محمد الأمين” بارتكاب جرائم الاتجار بالبشر مع عدد من الفتيات داخل دار الأيتام ،وبالبحث كشفت التحقيقات تفاصيل اتهام المجني بهتك عرض “سبعة” فتيات بالقوة تحت التهديد من بين الضحايا الأطفال، بأن دبر لهن مكانا لإيوائهن دار الأيدي الأمينة لرعاية الأيتام، واستغل ضعفهن وحاجتهن وسلطته عليهن وذلك بقصد استغلالهن، وكان ذلك مصحوبا بالتهديد بالأذى النفسي بأن هتك عرضهن إرضاء لشهواته.
بينما أكدت التحريات أن المتهم قام بإيواء الفتيات المجني عليهنَّ بدار أنشأها للأيتام، واستغلاله ضعفهنَّ وحاجتهنَّ وسلطته عليهنَّ بقصد استغلالهن جنسيًّا، وكان ذلك مصحوبًا بهتكه عرضهنَّ بالقوة والتهديد إرضاءً لشهواته، تحت وطئة تهديده بعضَهنَّ بالضرب والطرد من الدار إذا ما أَبلغن عنه.
وبناءا علي ذلك قضى المستشار “حماده الصاوي” النائب العام، قد أمر بإحالة المتهم “محمد الأمين” محبوسًا إلى محكمة الجنايات لاتهامه بالإتجار فى البشر،وذلك بشهادة “13” شاهدًا، وإقرارات الفتيات المجني عليهنَّ، وما تبين من فحص هاتف المتهم المحمول، وما ثبت بتقارير مصلحة الطب الشرعي، والمجلس القومي للأمومة والطفولة، والبحث النفسي والاجتماعي بوزارة التضامن،كما تباشر النيابة العامة التحقيقات لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على “ستة” أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الآثار في القاهرة

#الدولة_الآنمتابعة: رحمة سيد تمكنت قوات الأمن بمحافظة القاهرة اليوم الأربعاء من ضبط عدد من الأشخاص ...

youporn