porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » بنفيكا يواجه ليفربول بدورى الأبطال .. هل مفعل صلاح ضد أندية البرتغال إعجاز ام أنجاز

بنفيكا يواجه ليفربول بدورى الأبطال .. هل مفعل صلاح ضد أندية البرتغال إعجاز ام أنجاز

#الدولة_الآن

كتب : مختار شعبان

يخوض ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى “محمد صلاح” ، مواجهة قوية أمام مضيفه فريق بنفيكا البرتغالى، فى تمام “التاسعة” من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب (النور) ، في ذهاب دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا .

ويعتبر فريق بنفيكا “ثالث” الأندية البرتغالية التي يقابلها “محمد صلاح” في المسابقات الأوروبية، بعد كلا من بورتو وسبورتنج لشبونة ، وخاض النجم المصرى أمام الفرق البرتغالية “12” مباراة على المستوى الأوروبي، بواقع “ثمانية” ضد فريق بورتو و “أربعة” ضد سبورتنج لشبونة .

حقق النجم المصرى الفوز ضد بورتو في “خمس” مباريات، تعادل في مباراة وخسر مثلها، وسجل “خمس” أهداف وقدم تمريرة حاسمة في دورى أبطال أوروبا ، وقاد الفرعون الفوز ضد سبورتنج لشبونة في “ثلاث” مباريات وتعادل في لقاء وصنع هدفين .

والجدير بالذكر تقام مباراة الإياب يوم “13” ابريل على ملعب (أنفيلد)معقل ليفربول ، وكان ليفربول قد تأهل لربع نهائي دورى أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان في دور الـ “16” ، بنتيجة هدفين مقابل هدف في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فيما تخطى بنفيكا نظيره أياكس الهولندي بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين مجموع المباراتين .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غدا .. منتخب التجديف يخوض منافسات نهائي بارالمبياد باريس

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت يخوض الثنائي المصري في التجديف البارالمبي علي الزيني ومروة عبد العال منافسات ...

youporn