porno.com
الرئيسية » أخبار » رئيس الوزراء يستعرض تطوير مشروع سياحي بمدينة العالمين الجديدة

رئيس الوزراء يستعرض تطوير مشروع سياحي بمدينة العالمين الجديدة

#الدولة_الآن

كتبت : سارة جميل

عقد الدكتور” مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء إجتماعا اليوم ، وذلك لاستعراض مقترح مشروع (العالمين رفيرا) السياحي بالمنطقه الغربيه بمدينة العلمين الجديده، وذلك بحضور الدكتور “عاصم الجزار” وزير الإسكان والمرافق وعدد من المسؤولين من المكاتب الإستشارية والشركات المصرية والاجنبية.

حيث صرح السفير “نادر سعد” المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء ، أن الإجتماع إستعرض مشروع العالمين ريفيرا المقدم من عدد من ممثلي الشركات المصرية والأجنبية ، كما يعد المشروع بمثابة وجة سياحية للساحل الشمالي على مدار العام ، مضيفآ أن المخطط الرئيسي للمشروع تم اعدادة بالتعاون مع عدد من شركات المكاتب الإستشارية العالمية الكبرى المتخصصة في مجال التطوير السياحي والفندق.

حيث انة من المقرر أن يضم المارينا ومنطقه ترفيهيه للاسرة وأماكن لممارسة الرياضيات المائيه ، واندية الشواطئ وانديه الجولف ومحلات التجزئه والمطاعم وغيرها ، ايضا تضمن العرض الإشاره إلى المشروع يستهدف اضافه عدد من خيارات الضيافه المتميزة.

وفي ختام الإجتماع أشاد رئيس الوزراء بالمقترح، موجها بدراسته ، كما طلب أيضا تقديم مزيد من التفاصيل حول المشروع، مؤكدا في هذا الصدد انة ما يميز المشروع هو التزام مقدم المشروع لتشغيل الفنادق او المراكز الخدميه والترفيه المقترحه بالمشروع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قيادات وزارة البيئة بجولات ميدانية لمتابعة منظومة قش الأرز بكفر الشيخ

#الدولة_الآن  كتبت: أميرة أيمن تنفيذًا لتكليفات الدكتورة “ياسمين فؤاد” وزيرة البيئة، بالمتابعة الميدانية لمحاور عمل ...

youporn