porno.com
الرئيسية » أخبار » الصحة: تكرم الرائدات الريفيات بالمحافظات

الصحة: تكرم الرائدات الريفيات بالمحافظات

#الدولة_الآن

كتب / محمد بحيري

عقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان الدكتور “خالد عبدالغفار” اجتماعه الأسبوعي، أمس الاثنين، لمتابعة سير العمل بعدد من ملفات الوزارة، بمقر ديوان عام وزارة الصحة والسكان.

و تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تم خلال الاجتماع تكريم الدوري للمتميزات من الرائدات الريفيات بالمحافظات من قبل الوزير ، تقديراً لعملهم الهام في خدمة المجتمع، والذي يؤتي ثماره في بناء الثقة بين السيدات ومقدمي الخدمة الصحية، بما يعزز حالتهن الصحية، مشيراً إلى أن فكرة الرائدات الريفيات سطرت إحدى التجارب الناجحة في حياة المرأة المصرية.

وفي ظل الارتقاء بالمنظومة الصحية ومستوي الخدمة المقدمة للمواطنين، اطلع الوزير خلال الاجتماع علي التصور الخاص بالاستراتيجية المستقبلية الموحدة لخدمات الرعاية الصحية بمحافظات الجمهورية.

كما أشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان الدكتور” حسام عبدالغفار” ، إلى أن الخطة المستقبلية تعتمد أولا على تقييم الوضع الحالي للمنشآت الصحية والبنية التحتية الخاصة بها، والموارد البشرية، والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، ومن ثم تحديد الأهداف والعوامل المساعدة لتنفيذ الخطة، للوصول إلى الأهداف المرجوة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الخارجية المصري يناقش مع نظيره الإيراني تداعيات التصعيد الإسرائيلي على أمن المنطقة

#الدولة_الآنكتبت: سلمى يوسف التقي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور “بدر عبد العاطي” اليوم ...

youporn