porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » بعد شعور اللاعب بعدم الراحة.. ليفربول قد يكون الحل الأقرب ” لكيليان مبابي “

بعد شعور اللاعب بعدم الراحة.. ليفربول قد يكون الحل الأقرب ” لكيليان مبابي “

#الدولة_الآن

تقرير احمد منصور

إنتشرت بعض التقارير الصحفية خلال اليومين السابقين أن لاعب باريس سان جيرمان ” كيليان مبابي ” يرغب في الرحيل عن الفريق الفرنسي ، مما جعل الأندية الأوروبية الكبرى في حالة تأهب ومراقبة الدولي الفرنسي .

ومن المعلوم بأن صحيفة “ذا صن” البريطانية ، قد أشارت الي ان النادي الفرنسي على استعداد للمساح ” لكيليان إمبابي ” بمغادرة الفريق الفرنسي ولكن بشرط واحد وهو عدم الذهاب إلى النادي الملكي ريال مدريد .

في سياق اخر ذكرت صحيفة ” ذا صن ” إلى أن ريال مدريد أكثر الفرق رغبة في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي ، خاصة وأنه كان على اتفاق بشأن الانضمام إليهم في الصيف الماضي ، وهناك أندية أخرى تريد التعاقد مع اللاعب جميعها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما ان هناك أخبار تشير بها وسائل الإعلام الفرنسية إلى أن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يغادر بها ” كيليان ” في يناير هي إذا طلب ليفربول التعاقد مع اللاعب ، وكان ” الريدز” مهتم بالفعل بالمهاجم ولم يخف ” يورجن كلوب ” إعجابه بجناح باريس سان جيرمان في وقت سابق .

جدير بالذكر ان ” البلوز “، أبدي رغبتة في التوقيع مع ” إمبابي “، ولا يزال ” تود بويلي” يبحث عن اسم كبير لمشروع البلوز الجديد، بينما يحاول مانشستر يونايتد أيضًا التعاقد مع اللاعب، على الرغم من أن فرصهم أقل لأنهم لا يستطيعون منحه فرصة للعب في دوري الأبطال ، بالإضافة إلى ذلك ، إن إمكانية العمل مع ” بيب جوارديولا ” ربما تجذب الفرنسي بالإضافة إلى حقيقة أن فريق سيتيزين ، أحد المرشحين للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غدا .. منتخب التجديف يخوض منافسات نهائي بارالمبياد باريس

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت يخوض الثنائي المصري في التجديف البارالمبي علي الزيني ومروة عبد العال منافسات ...

youporn