porno.com
الرئيسية » إقتصاد » رؤساء شركات عالمية: قطاع التعدين المصري يحمل فرصا واعدة

رؤساء شركات عالمية: قطاع التعدين المصري يحمل فرصا واعدة

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

قال عدد من رؤساء شركات التعدين العالمية إن مناخ الاستثمار مشجع جدا، وإن قطاع التعدين المصري بشكل خاص يحمل فرصا واعدة.

جاء ذلك على هامش لقاء وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي مع رئيس شركة سنتامين العالمية للذهب مارتن هورجان، ووفد شركة آتون ريسورسز الكندية، ووفد شركة جيودريل للحفر الاستكشافي، وممثل مؤسسة وود ماكنزي، اليوم الأربعاء، على هامش النسخة الثالثة لمنتدى مصر للتعدين لبحث سبل تطوير الشراكات والأنشطة الاستثمارية.

والتقى وزير البترول مع رئيس شركة “سنتامين” العالمية للذهب، وبحثا ما يحققه منجم السكري للذهب من نتائج وما يحققه من قيمة مضافة، وذلك في إطار صناعة التعدين المصرية، واتفقا على تنظيم زيارة قريبة لتفقد سير العمل بالمنجم.

وأكد الوزير التزام الحكومة نحو ما لديها من شراكات وإنهاء الأمور العالقة فيما يخص الاستثمار، وتقديم إطار استثماري يحقق ما نصبو إليه سويا كدولة ومستثمرين من نجاح يحقق عوائد اقتصادية ويطور الصناعة وينمي المجتمعات المحيطة، مؤكدا توفير كافة أوجه الدعم للجهود الناجحة في صناعة التعدين في مصر ومنها تجربة النجاح في منجم السكري.

من جانبه.. أوضح رئيس شركة “سنتامين” أنه لاحظ خلال 4 سنوات تواجد بها في مصر تحولات هائلة وفرص كثيرة من العمل الجيد على استثمارها، مؤكدا استمرار دعم العمليات لشركته في مصر.

وقال “نحن نثق في مصر، وقد قمنا كشركة بإحضار شركة “باريك” العالمية للعمل في مصر لإثراء السوق المصري وصناعة التعدين، مؤكدا حرصه على الشراكة الجيدة مع وزارة البترول المصرية والعمل معها لمواجهة التحديات، وتحقيق مزيد من النجاحات والحفاظ على منجم السكري كمنجم من الدرجة الأولى عالميا وتعد الكوادر المشغلة له أغلبيتها من المصريين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سعر الذهب ..عيار 21 يسجل 3285 جنيها

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت تنتظر السوق المحلية بدء التعامل على سعر الذهب اليوم السبت في مصر، ...

youporn