porno.com
الرئيسية » أخبار » شراكة جديدة لتعزيز صناعة السيارات الكهربائية في المنطقة الاقتصادية

شراكة جديدة لتعزيز صناعة السيارات الكهربائية في المنطقة الاقتصادية

#الدولة_الآن

كتبت : إسراء محمد

التقى السيد “وليد جمال الدين” رئيس الهيئة العامة للمنطقة الصناعيةلقناة السويس، مع السيد “يوان ووشينج” رئيس شركة <دايون جوانزو> الصينية لصناعة السيارات ،بمقر الهيئة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة خطط الشركة لزيادة عدد المركبات سواء العاملة بالوقود التقليدي أو الأخضر أو الطاقة الكهربائية.

ناقش “وليد جمال” خطط توسعات الشركة بإنشاء خطوط جديدة، كما تطرق إلي النماذج العديدة التي تنوي الشركة تصنيعها مثل الشاحنات الكبيرة والمتوسطة ،خاصة المستخدمة في مجالات المقاولات والإنشاءات.

وأشار رئيس الهيئة إلى الحوافز الخاصة المستحدثة لصناعة السيارات التى تقدمها الحكومة، إلى جانب الحوافز العديدة بالمنطقة والتكاليف التشغيلية المنخفضة ،مبينًا اهتمام الدولة بجذب كبار مصنعي السيارات وموردي قطع الغيار لزيادة نسب المكون المحلي.

وأوضح رئيس شركة دايون رؤية الشركة للتوسع داخل المنطقة الإقتصادية في ظل دعم الهيئة للمستثمرين العاملين بها، مشيرًا أن الاسواق المحيطة بمصر لديها العديد من الفرص في ظل اتفاقيات التجارة الحرة التي عقدتها مع التكتلات الدولية والموقع المتميز الذي يسهل على الشركة التواجد في الأسواق العالمية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الخارجية المصري يناقش مع نظيره الإيراني تداعيات التصعيد الإسرائيلي على أمن المنطقة

#الدولة_الآنكتبت: سلمى يوسف التقي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور “بدر عبد العاطي” اليوم ...

youporn