porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير الاتصالات يبحث تعزيز التعاون الرقمي مع الأمم المتحدة والبنك الدولي

وزير الاتصالات يبحث تعزيز التعاون الرقمي مع الأمم المتحدة والبنك الدولي

#الدولة_الآن

 

كتب : عبدالرحمن محمد

خلال القمة العالمية “الأولى” للبنية التحتية الرقمية التي استضافتها العاصمة الإدارية الجديدة، التقى الدكتور “عمرو طلعت” وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالسفير “أمانديب جيل” مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة للتكنولوجيا، حيث تم مناقشة التطورات العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مؤكدا على توافق استراتيجية مصر الرقمية مع أولويات الأمم المتحدة.

شدد الدكتور “عمرو طلعت” خلال اللقاء على أهمية تعزيز استخدام الذكاء الاصطناعي لحل التحديات المجتمعية، موضحا أن الوزارة تعمل حالياً على إعداد المرحلة “الثانية” من الاستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعي بما يتناسب مع التطورات الحديثة.

من جانبه أشاد “أمانديب” بدور مصر في المحافل الدولية المعنية بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مشيرا إلى أن الأمم المتحدة تسعى لأن تكون منصة للنقاشات العالمية حول الذكاء الاصطناعي.

وفي لقاء آخر مع السيدة “سيلفيا سولف” من البنك الدولي، بحث الدكتور “عمرو طلعت” مشروعات التعاون في تطوير البنية التحتية الرقمية، مشيرا إلى تحسن ترتيب مصر في مؤشرات الاتصالات الدولية، مع التأكيد على مشروعات الوزارة في “حياة كريمة” لتحسين خدمات الإنترنت وتنمية القدرات الرقمية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“تعزيز التعليم: فعاليات وزارة التربية والتعليم في الفترة من “12” إلى “17” أكتوبر

#الدولة_الآن تقرير: إسراء محمد شهدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الفترة من “السبت ١٢ ...

youporn