porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير السياحة يزور المكتب الإقليمي للأمم المتحدة بالسعودية لتعزيز التعاون

وزير السياحة يزور المكتب الإقليمي للأمم المتحدة بالسعودية لتعزيز التعاون

#الدولة_الآن

 

كتب: عبدالرحمن محمد

استمر السيد “شريف فتحي”، وزير السياحة والآثار، في عقد لقاءاته الرسمية خلال زيارته إلى المملكة العربية السعودية، حيث قام بزيارة المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة في منطقة الشرق الأوسط بالرياض، والتقى الوزير بالسيد “سامر بن إبراهيم الخراشي” مدير المكتب وفريق العمل، مشيرا إلى أهمية هذا المكتب في تعزيز فرص الاستثمار السياحي في المنطقة.

خلال اللقاء، تم استعراض أهداف المكتب الإقليمي ودوره في وضع أدلة استرشادية للاستثمار السياحي، مبينا أن تلك الأدلة تساعد الدول الأعضاء على تحديد الفرص الاستثمارية التي تعزز مناخ الاستثمار الجاذب في قطاع السياحة، مما يساهم في تعزيز التنمية الاقتصادية.

كما بحث اللقاء تعزيز سبل التعاون في مجالات عدة، بما في ذلك بناء القدرات من خلال تنظيم برامج تدريبية تهدف إلى تنمية مهارات العاملين في قطاع السياحة بمصر ،وأهمية تبادل أفضل الممارسات في التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص، مما يدعم تطوير القطاع السياحي المصري.

واختتم اللقاء بمناقشة كيفية الاستفادة من الأدلة الاسترشادية التي تضعها منظمة الأمم المتحدة للسياحة، مؤكدا على ضرورة تبني تلك الممارسات لتعزيز الاستثمار السياحي في مصر والشرق الأوسط.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكويت تتسلم دعوة الرئيس” السيسي” للأمير للمشاركة في افتتاح المنتدى الحضري

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت تسلم وزير الخارجية الكويتي عبدالله اليحيا اليوم /الأحد/ رسالة خطية موجهة إلى ...

youporn