porno.com
الرئيسية » أخبار » وزارة التربية والتعليم تعلن عن جهود إنشائية احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر في سيناء ومدن القناة

وزارة التربية والتعليم تعلن عن جهود إنشائية احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر في سيناء ومدن القناة

#الدولة_الآن

 

كتبت: اسماء محمد السنوسي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جهودها في إنشاء المدارس في سيناء ومدن القناة، حيث تم إنشاء” ثمانيه” مدارس مصرية يابانية، بما في ذلك مدرستان في جنوب سيناء، ومدرسة في شمال سيناء، ومدرستان في السويس، ومدرسة في الإسماعيلية، ومدرستان في بورسعيد.

كما تم إنشاء” ستة” مدارس للتكنولوجيا التطبيقية، موزعة على” ثلاثة “مدارس في محافظة بورسعيد، ومدرسة في السويس، ومدرسة في جنوب سيناء، وأخرى في الإسماعيلية.

في إطار الاحتفال بالذكرى “الواحدة والخمسين “لنصر أكتوبر المجيد، أرسلت الإدارة المركزية لمدارس التعليم الفني خطابًا إلى المديريات التعليمية، لتخصيص المحاضرات الأولى يوم” سبعة “أكتوبر للحديث عن انتصارات حرب أكتوبر “1973”، وفضل الشهادة ودور القوات المسلحة.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم على أهمية تنظيم فعاليات متعددة في جميع المدارس، تشمل الأنشطة المسرحية والصحافة والإعلام التربوي والتربية الاجتماعية والرياضية، وذلك طوال شهر أكتوبر “2024” وتدعو الوزارة المدارس إلى توثيق هذه الفعاليات من خلال الصور والفيديوهات، وتقديم تقارير دورية لتلك الأنشطة، ضمن إطار الاحتفالات بنصر أكتوبر العظيم، الذي يمثل رمزًا للعزة والكرامة في مصر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بنك مصر يُعلن عن توقف خدماته غدًا بسبب تحديثات نظامية

#الدولة_الآن  كتبت: اسماء محمد السنوسي وجه بنك مصر رسالة عاجلة إلى عملائه يفيد بتأثر بعض ...

youporn