porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » تغطية خاصة لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية

تغطية خاصة لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية

#الدولة_الآن

 

كتب : محمد إبراهيم

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهتين ضد نظيره منتخب موريتانيا، في اطار منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية المقرر اقامتها في المغرب “2025”.

يستضيف المنتخب الأول نظيره الموريتاني في الجولة الثالثة في تمام السابعة من مساء غدًا الجمعة الموافق “11” من أكتوبر الجاري، بينما يواجه المنتخب الوطني المنتخب الموريتاني نفسه في الجولة الرابعة يوم ال”15” من اكتوبر الجاري.

ضمت قائمة الفراعنة لمواجهتي موريتانيا كلا من :

حراسة المرمى:
“محمد الشناوي”، “محمد عواد”، “مصطفى شوبير”،”المهدي سليمان”

خط الدفاع: “رامي ربيعة”، “أحمد رمضان بيكهام”، ” محمد عبدالمنعم” “خالد صبحي”، “محمد حمدي”، “أحمد نبيل كوكا”، “محمد شحاتة” “أحمد عيد”

خط الوسط: “حمدي فتحي”، “ناصر ماهر”،”مروان عطية” أحمد مصطفى زيزو”، “محمود صابر” ، “محمود تريزيجيه”

خط الهجوم: “عمر مرموش”، “مصطفى فتحى”، “محمد صلاح”، “إبراهيم عادل”، “مصطفى محمد”، و”أسامة فيصل”.

انطلق مران الفراعنة بدايةً من يوم الأحد الماضي باللاعبين المحليين ولاعب محترف واحد، وهم “محمد الشناوي”، “المهدي سليمان” “محمد عواد”، و”مصطفى شوبير”، “رامي ربيعة”، “أحمد رمضان بيكهام”، “خالد صبحي”، “محمد حمدي” و”محمد شحاته”، ” نبيل كوكا”، “أحمد عيد” “حمدي فتحي”، “مروان عطية”، “أحمد سيد زيزو”، “ناصر ماهر”، “نبيل عماد دونجا” و”محمود تريزيجيه”، “مصطفى فتحي”، “أسامة فيصل”، “ابراهيم عادل”.

انتظم الرباعي المصري المحترف “محمد عبد المنعم”، “مصطفى محمد” ،”عمر مرموش”، “محمد صلاح” في تدريبات منتخب مصر يوم الثلاثاء، استعدادا للقائي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للأمم الأفريقية المغرب “2025”.

والجدير بالذكر ان الكابتن “حسام حسن” المدير الفني للفراعنة قد استبعد كلا من “محمد هاني “ظهير ايمن النادي الأهلي من القائمة بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الأفريقي بجزع في الرباط الصليبي الخلفي، كما استبعاد “نبيل دونجا” لاعب خط وسط الزمالك بعد إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية في مران المنتخب، ولم يستدعي “امام عاشور” للمعسكر الحالي نظرًا لتراجع مستواه الفني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اشتباكات عنيفة في رفح ومصير “السنوار” مجهول

#الدولة_الآن كتب : عبدالرحمن محمد أكدت هيئة البث الإسرائيلية اليوم الخميس وقوع اشتباك مسلح بين ...

youporn